بـسـمـ الله الـرحـمـن الـرحـيـم
الـسـلامـ عـلـيـكـمـ ورحـمـة الله وبـركـاتـه
تحياتي القلبية المليئة بالاحترام والتقدير لكل عضو /عضوة في منتدى الامارات للاوراق الماليه .. مع تمنياتي لكم بأقامة سعيدة في هذا المنتدى وهذه الإقامة يا أعزائي تتطلب منكم دفع ثمن لها فماذا تتوقعون هذا الثمن الذي هو ثمن يستطيع كل من منا ان يدفعه وان لا يبخل عليه به
عندي طلب أتمنى ما اتردوني فيه
ارجو من كل عضوا يوقع ،،، ولو بكلمه أو اي قول مأثور ،،،المهم ان يوقع يوميا ،،، حتى ولو دخل الى المنتدى مره مرتين فى اليوم يوقع
سيكون التوقيع عبارة عن حكمة تحبون اضافتها أو اي شيء تجدون به الفائدة أو قول من أقول الائئمة الطاهرة عليهم السلام او سطر شعري او قول مـأثـور
وسـأكون أول من تدفع هذا الثمن :
خيرك لغيري والشقا لي
انا وانتي حكايتنا مثل : صدر السما والطير
كثير اللي يطالعها … ولحدٍ طالها غيره
انا وانتي حكايتنا .. مثل لعبه ، وطفل صغير
مع انه دوم يهملها رفض يسمح بها لغيره
السلام ولا سهـى القلـب عـن ذكـر الإلـهربنـا اللـي نـزّل اقـرا و عـلّـم بالقـلـم
جل شانـه فـي جلالـه تبـارك فـي عـلاهمنفـرد بالغيـب يعلـم ولا غـيـره عـلـم
نسأله عفوه و لطفه صمـد مـا احـدٍ سـواهصوّر الانسـان وانشـأ وجـوده مـن عـدم
نطلبه الجنـة و نرجيـه مـن النـار النجـاةفـي نهـارٍ فيـه خصـمٍ اذا خاصـم خصـم
انا أسال الايام وش رد الوفا
لصار خلي بالعطا اصبح بخيييل
مدييييييييييييييييييونه و قل منك العطا و لا رديتي الجميل
امشي بلا احساس مجنون بين الناس رايح و لا ادري ويييييين
يا ليييت لك عين. يا زييين تنظر لحالي انا اش سوى فيني البييين
انا من قلبي الحساس الي بهوك انداس
عذبته يا اغلا الناس
لفييييت جسر القرهووود يا ريييت تنظر لحالي
انا متى متى ألقاااك قولي وش تبي و اعطيييييك
و انفي النيااات و اعوضك الي فات
و انبدل الاحزان بالفن و الالحان و نسعد البيييين
يا ريييييت انسير الوافييييي و نشرب كابشينووووين
النسيان عالم يطاردنا
نحبه مرة ونكره مرات
به زوال بعض همومنا
وبه تضيع اغلى الذكريات
عذرا لا يمكن انسى حبنا
فهو بلسم لكل الاهات
نورت المنتدى يا اخوي احساس الشاجه
………………………………………….. ………………………………………….. ………………………
هل سمعتي صوت أقلامي تقول ..
يابائعة الحب .. قد رحل عني الذهول ..
واستجمع الفكر شتات الذكريات ..
فتركت حبك .. في سجلات الحياة ..
ماضيا يبقى .. في سطور الصفحات ..