توفي شرطي وأصيب آخر أثناء مطاردة شخص رفض التوقف فجر أمس وعند، محاولة إيقافه بالسير في الاتجاه المعاكس اصطدمت مركبة الدورية بتلة رملية وانقلبت واصطدمت بها شاحنة كانت تمضي في طريقها بشارع الإمارات.

حدثت الواقعة حسب شهود العيان في الساعة الرابعة فجر أمس حينما كان رجال الشرطة في أم القيوين يمارسون واجبهم في حفظ الأمن وفجأة ظهر أمامهم شخص بدا كما لو كان مخموراً وعند محاولة إيقافه فر هارباً فتم توجيه سيارتي دورية لتوقيف المشتبه به.

وفي ظل تضييق الحصار على الهارب توجه بسيارته بسرعة جنونية إلى شارع الاتحاد لكن وجد سيارة دورية تسد عليه الطريق فسار مسرعاً بالاتجاه المعاكس الشارع وفي هذه اللحظة اتخذ مسؤولو الدورية قراراً باللحاق به لكن لم تستمر المطاردة سريعاً حيث اصطدمت مركبة الشرطة بتلة رملية وانقلبت لتصطدم بها شاحنة كانت تسير في طريقها الطبيعي، وأسفر الحادث عن وفاة سائق سيارة الدورية وإصابة الشرطي الآخر الذي كان يجلس بجانبه.
من جانبه قال مدير شرطة أم القيوين، المقدم سلطان الشويخ، إن الحادث وقع في وقت متأخر لذا لم تتضح معالمه الحقيقية بعد، مشيراً إلى صعوبة الحصول على أقوال الشرطي المصاب نظراً لوجوده في العناية المركزة ووقوعه تحت تأثير الحادث ما يثير المخاوف من تعرضه لنزيف حال استجوابه.

وأشار إلى أن هناك تعليمات واضحة لدى دوريات الشرطة بعدم الدخول في مطاردات لأي سيارة يقوم صاحبها بالفرار، مؤكداً أن هناك تشديداً على رجال الأمن بعدم السير عكس الاتجاه، موضحاً أن ما حدث خطأ والقدر كان أسرع من محاولة تصحيحه، مشيراً إلى أن قيادات الشرطة قامت بتشييع جثمان الشرطي المتوفي إلى مثواه الأخير.

30 thoughts on “وفاة شرطي وإصابة آخر في مطاردة بأم القيوين

  1. الله يرحم المتوفي و يسرع من شفاء المصاب.

    بس اللي سووه خطأ. المفروض (دام الموضوع مب كبير) ياخذون رقم السياره و يعممون عليه.
    مب يطاردونه في الشوارع و يعرضون حياتهم و حياة الناس للخطر. و أكبر خطأ إنهم كملوا المطارده يوم صارت في الإتجاه المعاكس.

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الله يرحم الشرطي المتوفي

    مساكين ..الله يساعد ويصبر أهلهم

  3. الله يرحمة ويصبر اهلة

    بس مادام المطاردة ممنوعه ليش يطارد — وخاصه ها السكيرة عادي عندة اقل شيء سلاح ابيض

    والله حرام

    اللـــــــــــــــــــــــــــــه يرحمة ويشافي اربيعة يا رب

Comments are closed.