كلباء محمد أبو عيطة:


شهد أحد مساجد مدينة كلباء، أمس الأول، وفاة أحد المواطنين الخليجيين بعد انتهائه من صلاة التراويح مباشرة .

وكان المصلون قد فوجئوا عقب فراغهم من أداء الصلاة وهم في ختام السلام الأخير من ركعة الوتر بسقوط المصلي، وهو متجه إلى القبلة وتوقف أنفاسه، حيث فاضت روحه إلى بارئها .

تم على الفور إخطار مركز شرطة مدينة كلباء، وفور تلقي البلاع انتقلت دوريات الشرطة ترافقها سيارة إسعاف إلى الموقع، وتم معاينة الحالة وإخطار النيابة العامة بالواقعة، ونقل المتوفى إلى المستشفى، حيث تبين من الفحص الطبي أن الوفاة طبيعية وعليه أمرت النيابة العامة بتسليمه إلى ذويه .

وأوضحت تحريات الشرطة أن المتوفى يحمل الجنسية العمانية وكان قد توقف لأداء صلاة التراويح أثناء مغادرته لدولة الإمارات، وفي طريق عودته إلى موطنه، عن طريق منفذ خطمة الملاحة الحدودي البري الذي يربط الإمارات بسلطنة عمان الشقيقة .

الخليج

اللهم إنا نسألك حسن الخاتمة

8 thoughts on “وفاة خليجي بعد صلاة التراويح في مسجد بكلباء

  1. اللهم توفنا ونحن ساجدين اليك واجعلنا من عبادك المخلصين

    وفاة امرأة في السجدة الأخيرة من صلاة التراويح ببريدة


    انتقلت امرأة في العقد السابع من عمرها إلى رحمة الله تعالى وهي في السجدة الأخيرة من صلاة التراويح في جامع بلال بن رباح في حي النقع الغربي بمدينة بريدة , وقد تم تبليغ جماعة المسجد من قبل إحدى النساء المصليات حيث تم نقلها من قبل أبنائها الى مستشفى بريدة المركزي فيما تم الصلاة عليها في جامع الامام محمد بن عبدالوهاب … يذكر أن المرأة رحمها الله معروفة من قبل سكان الحي بأعمال الخير والبر.

    http://www.burnews.com/news.php?action=show&id=17415

Comments are closed.