السلام عليكم
متوفر لدى شركه وطنيه خاصه في دبي الوظايف التاليه
متوفر لدى شركه وطنيه خاصه في دبي الوظايف التاليه
1 سكرتيره ذات خبره
2 مساعد محاسب
ولمن له رغبه ارسال السيره الذاتيه
فاكس :3369335 04
الغالي ما عندهم ايميل روحهم يعني
يعني انطرش سيفي على طول لهم
والسموحه
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
ممكن مساعدة يا اخواني
أنا خليجية جامعية متزوجة بمواطن و يالسة ادور على وظيفة من سنة و الكل يقول توطين رغم اني اوديلهم خلاصة القيد اللي تثبت اني متزوجة مواطن و بعد يقولولي عندنا توطين يعني شسوي إذا هنا ما شغلوني و ين اشتغل في بلادي و انا متزوحة من هالبلاد و الله تعبت و يأست بلييييييييييز اللي يقدر يساعدني يرسلي ع الخاص.
فقدت الأمل اني أحصل ع وظيفة في هالبلاد حصلت عدة وظايف في بلادي بس مثل ماتتدرون صعب اشتغل في بلاد و زوجي في بلاد
أرجووووووووووووووووووكم ساعدوني فأنا بأمس الحاجة الى الوظيفة حابة اساعد زوجي و ماقادرة
أرجوووووووووووووووووووووكم اذا في و ظايف شاغرة في بو ظبي ساعدوني
و هذي بعض المعلومات اللي ممكن تفيدكم:
التقييم الذاتي و المهارات:
(WORD – PAWORPOINT – ACCESS-PUBLISHESHR-EXAL – PHOTOSHOP)
المؤهل العلمي:
بكالوريوس تربية تخصص لغة عربية (2006-2007)
الدورات التدريبية:
icdl
اللغات
للغة العربية
اللغة الانجليزية
اللغة الهندية
الهوايات:
السفر – تصفح الانترنيت – القراءة
بليييييييييييييييييييييييييييييز اللي يقدر يساعدني يرسلي ع الخاص
و ما عندي مانع اشتغل في اي مكان سواء الدوائر الحكومية أو الشركات أو البنوك
ساعدوني
عجب !!!! بس 4 رسائل وصلتني بس ؟
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني ممكن حد يساعدني
طبعا رجال ونساء وبالنسبة للخليجين اعتقد بس إذا كانوا خبراء في الاستثمار و و ويعني مش خدمة عملاء او مدير فرع.. مثل البنوك الثانية وفي الاخير القرار راجع الهم مش لي