السلام عليكم
متوفر لدى شركه وطنيه خاصه في دبي الوظايف التاليه

1 سكرتيره ذات خبره
2 مساعد محاسب

ولمن له رغبه ارسال السيره الذاتيه
فاكس :3369335 04

2٬185 thoughts on “وظائف شاغرة ( موضوع متجدد )

    • مواطن .. من سكان أبوظبي.. يبحث عن عمل مناسب
    • المؤهل العلمي : ثانوية عامة – علمي – وحاليا طالب جامعي
    • دبلوم في NLP
    • دبلوم في GRAPHPLOGY
    • الرخصة الدولية لقيادة الحاسب ICDL
    • دورة أمن الوثائق والمستندات والتشخيص الأمني
    • دورة التميز في إدارة الموارد البشرية
    • دورة مهارات الاتصال والتعامل مع الجمهور
    • دورة في التصوير الفوتوغرافي
    • دورة A+ OS Technologies Support Skills
    • دورة A+ Hardware Support Skills
    • دورة Adobe Photosho
    • دورة Windows Applications
    • دورة INTENSIVE ENGLISH LANGUAGE
    • دورة TOEFL – IBT
    • دورة CIW
    • اعتماد INTERNET WEBMASTERS ASSOSOIATION
  1. لا زال الشاغر موجود

    مطلوب وعاجل

    خريجة مواطنة من دولة الامارات تخصص Software Engineering or Information Technology
    او ما يعادلة
    جامعيين و كليات التقنية العليا (دبلوم عالي)

    مكان العمل دائره حكوميه في دبي

    ارجو ارسال CV على nalbalooshi@hotmail.com

  2. السلام عليكم
    ابحث عن مبرمجين مواطنين و المؤهلات انك تكون مواطن و حاب تشتغل و تتعلم ..و الاولوية للي عندة خبرة طبعا و الدوام في مدينة ابوظبي /جهة حكومية
    و الراتب على حسب المؤهلات يعني من 18 لين 25 للأستفسار مراسلتي على الخاص

    الوظيفة للذكور او للاناث ؟؟

    وممكن تفاصيل الوظيفة ع الخاص

    وجزاء الله خير

  3. السلام عليكم
    ابحث عن مبرمجين مواطنين و المؤهلات انك تكون مواطن و حاب تشتغل و تتعلم ..و الاولوية للي عندة خبرة طبعا و الدوام في مدينة ابوظبي /جهة حكومية
    و الراتب على حسب المؤهلات يعني من 18 لين 25 للأستفسار مراسلتي على الخاص

    الوظيفة للذكور او للاناث ؟؟

    وممكن تفاصيل الوظيفة ع الخاص

    وجزاء الله خير

  4. السلام عليكم..
    مواطن..شهادات عليا..يدور أي وظيفة حتى لو (دريول) سايق في العين!!!
    الموضوع صدقي و جد.. و الي يعرف عن ناس محترمين عندهم أي وظيفة حتى لو يدورون دريول مواطن اتمنى انهم يتواصلون معاي على الخاص..

    الي يبا يسأل أي سؤال على الخاص برد علية على الخاص..
    والي يبا يسأل أي سؤال على العام برد علية في العام..

    أتمنى الجدية في الموضوع

    شكرا..
    أخوكم الصغير
    مستغرب

    اخى
    انا عرضت موضوعك فى منتدى اخر
    و ان شاء الله نقدر نساعدك
    و من الاقتراحات
    انك لماذا لا تقدم فى الجيش او الشرطه

    و فى بنت طلبت تعرف نوع المؤهل و الشهادات اللى عندك
    و اى اقتراح تانى انا هنقله لك هنا
    و ربنا يوفقك لما فيه الخير

Comments are closed.