وضع حجر الاساس لمصنع الزجاج المصقول في المدينة الصناعية بابوظبي

Feb 14, 2006 – 02:39 –

ابوظبي/ الزجاج المصقول/ مصنع

ابوظبي في 14 فبراير /وام/ وضعت /الامارات للزجاج المصقول/ التابعة لشركة دبي للاستثمار حجر الاساس لمصنع للزجاج المصقول يمتد على مساحة 320 الف متر مربع في المنطقة الصناعية في ابوظبي . حضر الحفل العديد من الشخصيات من القطاع الحكومي ورجال الاعمال في مجالات معالجة وصناعة الزجاج والتطوير العقاري والخدمات الاستشارية والمقاولات

ونوه خالد بن كلبان العضو المنتدب وكبير المسؤولين التنفيذيين في دبي للاستثمار بالدعم الكبير الذي حظيت به الشركة من قبل المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة وادارة مدينة ابوظبي الصناعية التي ساهمت في تسهيل اجراءات انشاء المصنع .

وتبلغ التكلفة الاجمالية لمصنع /الامارات للزجاج المصقول/ 193 مليون دولار امريكي كما ستصل طاقته الانتاجية السنوية الى 160 الف طن اي ما يعادل 600 طن يوميا من الزجاج المخصص للابنية والسيارات والمواد المطلية المتحللة بالحرارة والعديد من المنتجات الاخرى .

واكد ابن كلبان تطلع الشركة لتلبية كافة الاحتياجات المتنوعة للعملاء على الصعيدين المحلي والاقليمي وذلك من خلال توفير منتجات تتميز بأفضل معايير الجودة والاعتمادية الى جانب امكانية التوصيل حسب الطلب .

وستكون الامارات للزجاج المصقول من خلال مصنعها الجديد في المنطقة الصناعية الثانية في ابوظبي اول شركة تبدأ اعمالها الصناعية في هذه المنطقة ومن المقرر ان تستضيف المنطقة الصناعية الثانية في ابوظبي العديد من الوحدات الصناعية المتنوعة التي ستتكامل مع بعضها البعض بالنظر الى حجم خطط الاستثمار فيها من قبل مختلف القطاعات الصناعية .

وام/فك/عب/ز/ي 43 14

2 thoughts on “وضع حجر الاساس لمصنع الزجاج المصقول في المدينة الصناعية بابوظبي-شركة دبي للاستثمار

  1. السهم هو فرصه لا تعوض بثمن لمن يريد ضعفين الربح خلال سنه واحد فقط

    يعني تدفع الحين 100000 تحصل على اخر السنه 300000

    عن نفسي اشتريت كميه لا بأس فيها ونقلتها الي الاستثمار بعيد المدى

Comments are closed.