من اكثر من شهر رني لاني مليت والسوق اذا ظل كذا اعتقد معظم المستثمرين السعوديين يبي يردون للسوق السعودي الذي تجاوز مؤشرة 10000 نقطة انصحوني وش اسوي لاتقولون انت نستثمر والا مضارب لاني مستثمار فوق 3 شهور الى الان و مازاد راس مالي عن 10% :sahem2:

3 thoughts on “وش صاير بسوق دبي للاسهم

  1. أوافقق الأخ هاوي العقارية, أعتقد أن اختيارك للأسهم وتوقيت البيع و الشراء لم يكن موفقا.

    اذا قارنت أسعار اليوم بأسعار الأسهم منذ 3 شهور ستلاحظ فرق كبير خاصة في أسهم دبي للاستثمار, شعاع كابيتال, تبريد, دبي الاسلامي, الخليجية للاستثمارات.

    لأتمنى لك التوفيق أخي الكريم.

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    اخي العزيز اسمحلي ولكن يبدو ان المشكلة ليست فالسوق و لكن المشكلة في الاسهم التي اخترتها..كان عليك اخذ المشورة قبل الدخول في سوق لم يسبق لك التعامل فيه من قبل..
    اعتقد انك تسرعت و اخذت اعمار و دخلت فالمضاربات اللي كانت صايرة على السهم..لا تخاف باذن الله ستسعد قريبا و لكن لاتنسى ان تأخذ المشورة قبل الاستثمار فالمرات القادمة..

    تحياتي لك و بالتوفيق ان شاء الله..

  3. من اكثر من شهر رني لاني مليت والسوق اذا ظل كذا اعتقد معظم المستثمرين السعوديين يبي يردون للسوق السعودي الذي تجاوز مؤشرة 10000 نقطة انصحوني وش اسوي لاتقولون انت نستثمر والا مضارب لاني مستثمار فوق 3 شهور الى الان و مازاد راس مالي عن 10% :sahem2:
    السلام عليكم اخوي RISK

    اذا انت مستثمر وخلال ثلاث شهور تقريباً حققت 10% ماشاء الله تبارك الله
    يعني خلال سنة على هاي الحال 40% انا في نظري أنها ممتازة وانشاء الله ان النسبة ستزيد مع اقتراب موعد نتائج الربع الأول.

    أنا مستثمر سعودي وفي الحقيقة خرجت من السوق السعودي بسبب الأسعار الفلكية اللي صايره
    واتجهت الى بلدي الثاني الإمارات وسوق الأمارات هو الأفضل في وجهة نظري من السوق السعودي والأسواق الأخرى وخصوصاً انا أعتبره في بداية الرحلة للإقلاع وكما نشاهد ونسمع ونقرأ عن النهضة الكبيره في هذه البلاد حفظ الله هذه البلاد وشعبها والمسلمين أجمعين .
    والأيام قادمة .

Comments are closed.