الله يهديكى يا بزنس ومن …. الحين كلنا نعرف ان السهم سيرتفع و شاريين السهم على قولة بوشهاب من ايام ال 10 دراهم … و عارفين هدفه الفنى كم … و الحين قاعدون تطبلوا لتقرير هيرمس؟؟ ليش ليكون السهم وصل 35 درهم و انا مو عارف ؟؟؟
حكموا عقولكم و لا تحكموا بطونكم ….. السهم ان شاء الله سيصل الى بحر ال 20 هذا العام لكن حذارى ان تأخذكم العزة بالنفس مثل ما اخطأنا نحن سابقا فى اعمار و دبى الاسلامى
و بعدين ها الحركة معروفة …. حتى شوفى كم مرة فعلتها هيرمس فى البورصة المصرية …. اسهم عند قمم تاريخية او قيعان تاريخية و من ثم تصدر تقرير صاروخى يسهل من عملية الاختراق ….
و سلمولى على فقاعة ابوظبى الجديده ……..
أخى العزيز جمبرى أتفق معك تماماً فيما ذهبت إليه و من الواضح إنك ضليع فى البورصة المصرية و لمن لا يعرف أسلوب هيرمس أحب أن أقول له أن هيرميس عندما تريد رفع سعر سهم معين فإنها تنصح أحد العملاء يشراء السهم على سعر مع و عده باليع على سعر أكبر ثم تبيع لعميل أخر مع وعده بسعر أعلى و هكذا يتم تبادل الأسهم ما بين عملاءها حتى يرتفع السعر لما تريده و لا مانع من إصدار تقرير و توصية عامة لزوم تسخين المسائل و قد قامت بفعل ذلك مع سهمها المقيد بالبورصة المصرية و رفعته من خمسة جنيهات إلى مائتان و ثمانون جنيهاً فى مدة لا تتجاوز عام و أنا على ذلك من الشاهدين .
الله يهديكى يا بزنس ومن …. الحين كلنا نعرف ان السهم سيرتفع و شاريين السهم على قولة بوشهاب من ايام ال 10 دراهم … و عارفين هدفه الفنى كم … و الحين قاعدون تطبلوا لتقرير هيرمس؟؟ ليش ليكون السهم وصل 35 درهم و انا مو عارف ؟؟؟
حكموا عقولكم و لا تحكموا بطونكم ….. السهم ان شاء الله سيصل الى بحر ال 20 هذا العام لكن حذارى ان تأخذكم العزة بالنفس مثل ما اخطأنا نحن سابقا فى اعمار و دبى الاسلامى
و بعدين ها الحركة معروفة …. حتى شوفى كم مرة فعلتها هيرمس فى البورصة المصرية …. اسهم عند قمم تاريخية او قيعان تاريخية و من ثم تصدر تقرير صاروخى يسهل من عملية الاختراق ….
و سلمولى على فقاعة ابوظبى الجديده ……..
ان شاء الله ياصديقى العزيز بيوصل 20 قول اميييييييييييييييييييييييين كل شى معقول فى سوق الاسهم
أخى العزيز جمبرى
أتفق معك تماماً فيما ذهبت إليه و من الواضح إنك ضليع فى البورصة المصرية و لمن لا يعرف أسلوب هيرمس أحب أن أقول له أن هيرميس عندما تريد رفع سعر سهم معين فإنها تنصح أحد العملاء يشراء السهم على سعر مع و عده باليع على سعر أكبر ثم تبيع لعميل أخر مع وعده بسعر أعلى و هكذا يتم تبادل الأسهم ما بين عملاءها حتى يرتفع السعر لما تريده و لا مانع من إصدار تقرير و توصية عامة لزوم تسخين المسائل و قد قامت بفعل ذلك مع سهمها المقيد بالبورصة المصرية و رفعته من خمسة جنيهات إلى مائتان و ثمانون جنيهاً فى مدة لا تتجاوز عام و أنا على ذلك من الشاهدين .
ان شاء الله ياصديقى العزيز بيوصل 20 قول اميييييييييييييييييييييييين كل شى معقول فى سوق الاسهم