سهم توزيعاته 5% و 10% و يريدون ان يصل الى 44 درهم …… هذه هى الفقاعة بام عينها
لا تستغرب mister جمبري هذا business وهذه منافسة كل شيىء ممكن
AL DAR VS EMAAR
لا شباب و شوفوا الاحترافية … (القيمة العادلة عند44.9) … يا سلام على الهندسه 90 فلس اهم و قبل ال 44 درهم …. لو كان اينشتاين عايش ما كان عرف يجيبها بنفس الدقة
أنا سوف أبيعه على
44.85 قبل ما يصحح
وبعدين انا مو اكتب على راسك اتركني الله يهديك
هههههه عجبتنى سالفة من سنتين الى 6 سنين ….. تعيش و تاخذ غيرها
و اللى اشترى اعمار ب 29 على اساس القيمة العادلة كانت عند 60 درهم … و هاهو الان هيكمل ال 6 سنين و ما شاف نصها ……
و سلملى على المدى البعيد …..
يا ماسمونك زعيم المضاربين اتمنى ان تركز على المضاربه وتتكرك نظام الدردشه ماشاء الله عليك خبير دردشه
والله شكلك انت متعلق عدل اتوقع 40 الله يعينك ويشفيك
للعلم ان لم ارى اي كلمه اقتصاديه واحده في ردك علي ممكن اعرف ليش الشباب شكرينك اموركم مكشوفه على الاخرر
وايد طموحه هيرمس ..
لا تستغرب mister جمبري هذا business وهذه منافسة كل شيىء ممكن
AL DAR VS EMAAR
أنا سوف أبيعه على
44.85 قبل ما يصحح
وبعدين انا مو اكتب على راسك اتركني الله يهديك
يا ماسمونك زعيم المضاربين اتمنى ان تركز على المضاربه وتتكرك نظام الدردشه ماشاء الله عليك خبير دردشه
والله شكلك انت متعلق عدل اتوقع 40 الله يعينك ويشفيك
للعلم ان لم ارى اي كلمه اقتصاديه واحده في ردك علي ممكن اعرف ليش الشباب شكرينك اموركم مكشوفه على الاخرر
الله يعينكم والله …….