السلام عليكم

للعلم فقط بدا اليوم احتساب غرامات للتامين الصحي للبطاقات المنتهيه

اذا اردت تجديد البطاقه الصحيه وكانت منتهيه اربع ايام ستدفع غرامه مقدارها 40 درهم (لليوم 10 )

ملاحظة الموضوع لا يشمل بطاقات ثقه لانها تجدد تلقائي

ملاحظة ثانيه : اللي عنده خدامه مسوي لها بطاقه في 2007 وما جددها ولا مره والحين بيجي يطلع لها تامين صحي او يجدده بيدفع غرامه كبيره واليوم بعشره واحسب كم يوم ما جددت

13 thoughts on “هيئة الصحة بدأت بالغرامات في بطاقات التامين الصحي المنتهيه

  1. الله المستعان
    .
    .
    كل المشاكل يتنا مره وحده
    .
    .
    العالم أفلس ويبون يطلعون هلفلوس من إعيونا .. الله ينصرنا عليهم

  2. تعزيز الخبر بمصدر من الخليج

    عت إلى الالتزام بالضوابط الحديثة
    “صحة أبوظبي”: تجديد وثائق التأمين في اليوم التالي لانتهائها آخر تحديث:الأحد ,16/05/2010
    أبوظبي – سلام أبوشهاب:

    حددت هيئة الصحة في أبوظبي ضوابط جديدة لتجديد وثائق الضمان الصحي، وشددت على جميع أطراف العلاقة التأمينية من صاحب العمل والكفيل وشركات الضمان المرخص لها بالعمل في مجال الضمان الصحي والأشخاص المؤمن عليهم، التقيد والالتزام بهذه الضوابط .

    قال زيد داوود السكسك مدير عام هيئة الصحة في أبوظبي ان هذه الضوابط تشمل: وثيقة الضمان الصحي عقد بين صاحب العمل أو الكفيل، وبين الشركة المؤمن لديها، لذا يلتزم طرفا الوثيقة بتجديدها من تاريخ اليوم التالي لانتهائها .

    وأضاف: تلتزم شركة الضمان الصحي المؤمن لديها بإخطار المؤمن قبل ثلاثين يوماً من تاريخ انتهاء وثيقة الضمان الصحي بموعد تجديدها، وتلتزم شركات الضمان الصحي بعدم تجديد أي وثائق ضمان صحي إلا بعد التأكد من تاريخ انتهاء الوثيقة السابقة، ويلتزم صاحب العمل أو الكفيل بإخطار شركة الضمان الصحي المؤمن لديها قبل ثلاثين يوماً من تاريخ انتهاء وثيقة الضمان الصحي في حال رغبته في عدم تجديد وثيقة الضمان الصحي لدى هذه الشركة والا التزم بالتجديد لديها .

    وأوضح أن هيئة الصحة تؤكد مبدأ الاستمرارية في توفير الضمان الصحي وفقاً لأحكام قانون الضمان الصحي ولائحته التنفيذية لجميع العاملين والمقيمين وأسرهم في إمارة أبوظبي، وعلى صاحب العمل والكفيل مسؤولية التأكد من تغطية العامل أو المقيم وأسرته بالضمان الصحي مدة عمله، أو إقامته في الإمارة .

    يذكر أنه ارتفع عدد المشتركين في نظام التأمين الصحي في إمارة أبوظبي الى نحو مليوني نسمة بينهم 950 ألف نسمة حاصلون على وثيقة التأمين الأساسية، و450 ألفاً حاصلون على وثيقة “ثقة”، المخصصة للمواطنين، و600 ألف حاصلون على الوثيقة المعززة .

Comments are closed.