هيئة الاستثمار..الفائز ب26 في المئة من الاتصالات الثالثة يعلن الثلاثاء المقبل

أعلنت الهيئة العامة للاستثمار هنا اليوم أن اللجنة التأسيسية لشركة الاتصالات الثالثة المتنقلة ستعلن الفائز بأعلى عطاء لشراء 26 في المئة من أسهم الشركة في مزاد يقام الثلاثاء المقبل .

وقالت الهيئة في بيان صحافي أرسلته الى وكالة الانباء الكويتية(كونا) انه ” تم تقييم العطاءات التي قدمتها الشركات ” مشيرة الى ان “جميع المتقدمين الذين استكملوا شروط القانون رقم 2 للعام 2007 سيتلقون دعوة رسمية للمشاركة في الفتح العلني للعطاءات المالية الذي سيقام في ال27 من الشهر الحالي ” .

وأكدت ان اللجنة التأسيسية ستقوم بفتح المظاريف بكل وضوح وشفافية وستحرص على توفير بيئة مناسبة للمشاركين في المزاد العلني .

ونبه الهيئة الى انه لا يشترط على اللجنة التاسيسية ان تفصح عن اي نوع من التوقعات او ذكر اي حدود لمبلغ العطاء المالي.

وذكرت ان قائمة المتقدمين بالعطاءات هم (الاتصالات السعودية) و(اتصالات الامارات) و(شركة تركسل) و (تحالف يضم بيت التمويل الكويتي ومجموعة عارف الاستثمارية وشركة رابطة الكويت والخليج للنقل ) و(تحالف بتلكو الكويت) الذي يضم بتلكو ودار الاستثمار و(تحالف شركة نور للاستثمار المالي وبنك الكويت التجاري وشركة البتراء الاردنية للاتصالات ).

كما تقدم بعطاءات في هذا الشأن (تحالف داو للاتصالات) الذي يضم الشركة الكويتية للكيبل التلفزيوني وشركة العراق القابضة و(بيت الاستثمار العالمي -جلوبل) و(تحالف شركة مجموعة الصناعات الوطنية والشركة الكويتية لمشاريع الخصخصة القابضة).