هندي مطلوب بـ 360 قضية منها 30 جريمة قتل ويضبط في دبي

الثلاثاء ,10/11/2009
دبي – نادية سلطان: القت شرطة دبي القبض على مطلوب هندي متهم وفقا لمذكرة طلبه من السلطات الهندية في نحو 360 قضية ابتزاز وتهديد واعتداءات من بينها ما يقرب من 30 جريمة قتل .

أكد المقدم سالم الرميثي مدير ادارة ملاحقة المطلوبين بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي أنه بأمر من الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي وبمتابعة دقيقة من العميد خليل إبراهيم المنصوري مدير الإدارة العامة تم تشكيل فريق بحث وقبض على المتهم في كمين بعد ان تمت مراقبته .

واشار الى ان المتهم الذي تقول مذكرة طلبه انه في الستينات من العمر، ويدعى “باننجا رجا” ويعتبر العقل المدبر لاحدى عصابات الابتزاز وممارسة الرذيلة في بنجالور في الهند، قد دخل الى احدى إمارات الدولة بجواز سفر صحيح ولكن باسم آخر هو “راجندرا كومار” وانه قدم بتأشيرة محاسب على كفالة احدى الشركات بالدولة بعد ان هرب من الملاحقة الشرطية في الهند .

وأوضح المقدم الرميثي إنه فور تلقي مذكرة طلب المذكور من السلطات تم اعداد فرق بحث وتحر وإلقاء القبض على المذكور في احدى الامارات الشمالية، وتمت إحالته الى النيابة العامة بدبي حيث يخضع حالياً للتحقيق لافتاً الى انه بعد إلقاء القبض عليه وصل وفد من السلطات الأمنية الهندية لتسلم المتهم بعد ان يتم تسليم ملف استرداده من قبل السلطات الهندية، وتم التعرف عليه حيث ثبت انه الشخص المطلوب .

وأكدت الصحف الهندية ان راجا حالياً موقوف في دبي تمهيداً لتسليمه الى السلطات الأمنية الهندية قبل يوم 18 الجاري، واشارت الصحف ان راجا القي القبض عليه من قبل انتربول الإمارات في 11 اكتوبر/تشرين الأول الماضي في قضية جوازات مزورة، ومن ثم افرج عنه بكفالة مالية دفعها أحد رجال الاعمال الهنود المقيمين في بريطانيا، ثم أعيد القبض عليه مجددا في احد الاكمنة من قبل انتربول دبي بعد معلومات افادت انه هو المطلوب للسلطات الهندية الأمنية .

9 thoughts on “هندي مطلوب بـ 360 قضية منها 30 جريمة قتل ويضبط في دبي

  1. واشارت الصحف ان راجا القي القبض عليه من قبل انتربول الإمارات في 11 اكتوبر/تشرين الأول الماضي في قضية جوازات مزورة، ومن ثم افرج عنه بكفالة مالية دفعها أحد رجال الاعمال الهنود المقيمين في بريطانيا،.[/font][/b]

    فلم هندي والله

    __________________

  2. ماشاء الله عليهم شرطة دبي الله يعطيهم العافية

    وشكر كبير لوزارة الداخلية على المجهود الكبير الذي يبذلونه في خدمة أمن الدولة

Comments are closed.