بسم الله الرحمن الرحيم

دعوه مني لجميع الاخوة المحللين لمشاركتي تحليل هذا السهم الخامل حاليا فالسهم متواجد فوق مستوى دعم هام وهام جدا وبدى عليه بوادر الارتداد لكن ما زالت ضعيفه …. لكن ما يجعنلي اعتقد بان السهم مقبل ربما على ارتفاع جيد خلال الفترة القادمة الانفراج الايجابي الواضح على مؤشر الماكد باستخدام الفريمات الاسبوعيه وقرب تقاطعه مع مستوى صفر حاله حال املاك الذي هو الاخر قريب جدا من تقاطع مستوى الصفر على الفريمات الاسبوعيه مع انفراج ايجابي هو الاخر لكن ما يميز الاتصالات المتكامله حاليا هو أنه لم ينل نصيبه من الارتفاعات كباقي الاسهم بل هو حاليا امام اختبار اخر مع الدعم التاريخي سبق وان ارتد منه اكثر من مره …فالسهم ابدى ارتداد خجول نوع ما لكن الاجمل هو ارتداده فوق المتوسط المتحرك 50 يوم بعد ملامسته له باتجاه الاعلى .

فكلي رجاء من الاخوة المحللين الاهتمام بهذا السهم حاليا اختراق النقطه 5 هي كلمة سر السهم للجلسات القادمه فهي عودة السهم فوق المتوسط المتحرك البسيط 10 بالاضافه إلى اختراق ترند فرعي هابط .

سأضع تحليل مفصل عن السهم خلال اليومين القادمين….سائلين المولى ان يوفقنا واياكم

اخوكم
فيصل


9 thoughts on “****هل يرتد سهم الاتصالات المتكامله من دعمه التاريخي هذه المره ****

  1. اذا اغلق السهم غداً فوق 5.20ولمدة جلستين متتالية فابشرو بلخير من ناحية التحليل الفني لاكن من ناحية وضع الشركة فلشركة جديدة ويجب الانتظار عليها حتى تتغلب على خسائرها التشغيلية واتوقع انا للسهم اذا كسر 5.40 بتداول عالي ان نرى اسهم فوق 5.90 قريبا لاكن انتبهو من التعليقة في السهم لانها خايسة كون الشركة كل ربع سوف تعلن عن خسائر

  2. عفواً أخ فيصل تقصد 5.40 إلى 5.50 بدلاً من
    نقاط الدخول الهامه 4.87 – – – – 4.95 —-5.05 وم ثم اختراق حقيقي لمستوى 5.17 الهدف بإذن الله تعالى 5.45 – 4.50 درهم

    بارك الله فيك

    100% العتب على النظر شيبنا

  3. عفواً أخ فيصل تقصد 5.40 إلى 5.50 بدلاً من
    نقاط الدخول الهامه 4.87 – – – – 4.95 —-5.05 وم ثم اختراق حقيقي لمستوى 5.17 الهدف بإذن الله تعالى 5.45 – 4.50 درهم

  4. بارك الله فيكم

    عوده مره اخرى لسهم لم ينل نصيبه من الارتفاعات في الموجه الصاعده السابقه ….فما هو الدافع الاكبر الآن بأن ندخل على السهم …. تتضح هذه المره نيه السهم للاتجاه نحو الاعلى من خلال ايجابيه المؤشرات الفنية على الفريمات الاسبوعيه اليوميه . كما قلنا سابقا بأن السهم كان امام اختبار صعب جدا وهو احترام الدعم التاريخي 4.87 وهذا ما حدث خلال الجلسات الثلاث السابقه حيث حافظ السهم على هذا الدعم . اغلاق السهم بجلسة اليوم اكثر من رائعه وهو ما يجعلنا نتوقع بصعود قوي هذه المره باتجاه المقاومه التالية 5.16 الذي نرى فيه الكثير من الايجابيه في حال تجاوز هذه المقاومه … مؤشر الماكد على الفريمات اليوميه رائعه جدا مؤشر القوة النسبيه ممتازه على الفريمات الاسبوعيه واليوميه .

    ما ننصح به الآن في حال سارت الامور بشكلها الطبيعي الدخول المنظم على السهم فالسهم مرشح لمزيد من الارتفاعات لكن للسوق كلمته فقد يعكس اتجاهه نحو السلبيه رغم ايجابيه المؤشرات الفنية لسهم دو .

    بارك الله فيكم
    اسمحوا لي عدم ارفاق الشارت فقد باءت محاولاتي كلها بالفشل ربما هناك مشكله في تحميل الصور لكن اعدككم بأن اضع شارت لمسار السهم في القريب العاجل

    نقاط الدخول الهامه 4.87 – – – – 4.95 —-5.05 وم ثم اختراق حقيقي لمستوى 5.17 الهدف بإذن الله تعالى 5.45 – 4.50 درهم

Comments are closed.