بسم الله الرحمن الرحيم

المفروظ أن جهاز أبوظبي الأستثمار وحكومة أبوظبي توقف متفرجه وألا ستدخل نفسها في الأنهيار معاهم الأن الديون المترتبه على الشركات الأماراتيه مئات المليارات أكيد في شي مش معلنين عنه

9 thoughts on “هل من المجدي أن يتدخل صندوق أبوظبي للأستثمار للأنقاض الشركات والسوق المنهاره

  1. صحيح اللي استحوا ماتوا ……………. لحم اكتافك من خير دبي والامارات واتقول كل تجارتها من ورا القمار والمراقص , نسيت كم من القوافل الخيريه والحملات التي دعمها شيوخ هذا البلد بالغالي والنفيس لمسح دموع الفقراء وتعليمهم ودعم المستشفيات والعمليات الجراحيه لكي يبصر الأعمى النور وغيرها التي لا تعد ولا تحصى , ولكنك والإعلام الواطي اللي تدافع عنه لن تبصرون نور دبي ولن تلحقون به مهما فعلتم . استحي على دمك .

    مبروك ربعك أللى تدافع عنهم فاتحين فندق في لاس فيجاس أكبر صالات القمار يديرونها الحبايب روح قص الشريط وياهم هذي تجارتكم ، ترسو بطونكم من هالأكل الحرام .

    ويوم حد ينصحكم ويقولكم هذا حرام تزعلون خلكم على هذي التجاره تراها زينه وتصدقو بالأرباح .

    __________________

  2. دبي تجارتها كلها من ورا شو القمار والمراقص والكل شي حرام أهم شي فيه فلوس يصير عندهم حلال بالعقل ما عندهم بترول ولا غاز شو يسوووون على شان يطورون بالحرام .

    الله يهدي اللى يدافعون عن الاعلام المغشوش في الامارات وللى مغطي على كل ما يصير من سنه تقريباً ويوم طلالبوهم البنوك والمؤسسات العالميه بالقساط أنفضحو أما الاعلام الحر مثل الجزيره غطت الأحداث من كل جوانبها زعلتو .

    صحيح اللي استحوا ماتوا ……………. لحم اكتافك من خير دبي والامارات واتقول كل تجارتها من ورا القمار والمراقص , نسيت كم من القوافل الخيريه والحملات التي دعمها شيوخ هذا البلد بالغالي والنفيس لمسح دموع الفقراء وتعليمهم ودعم المستشفيات والعمليات الجراحيه لكي يبصر الأعمى النور وغيرها التي لا تعد ولا تحصى , ولكنك والإعلام الواطي اللي تدافع عنه لن تبصرون نور دبي ولن تلحقون به مهما فعلتم . استحي على دمك .

    __________________

  3. دبي تجارتها كلها من ورا شو القمار والمراقص والكل شي حرام أهم شي فيه فلوس يصير عندهم حلال بالعقل ما عندهم بترول ولا غاز شو يسوووون على شان يطورون بالحرام .

    الله يهدي اللى يدافعون عن الاعلام المغشوش في الامارات وللى مغطي على كل ما يصير من سنه تقريباً ويوم طلالبوهم البنوك والمؤسسات العالميه بالقساط أنفضحو أما الاعلام الحر مثل الجزيره غطت الأحداث من كل جوانبها زعلتو .

  4. فقط للتصحيح

    ما تم دفعه هو الفائدة الربوية المستحقة على مبلغ 7 مليارات دولار. تدفع هذه الفائدة الربوية على شكل كوبونات نصف سنوية بقيمة 120 مليون دولار.

    أي أن المبلغ المدفوع هو فائدة ربوية بمبلغ 120 مليون دولار وليس 7 مليارات دولار.

    أما مبلغ القرض بقيمة 7 مليارات دولار فيستحق دفعه بعد 3 سنوات. ويجب دفعه في حينه.

    عفواً للتصحيح من جديد

    المبالغ كلها بالدرهم وليس الدولار

    أي أن القرض باكمله يبلغ 2 مليار دولار وليس 7 مليار دولار

    __________________

Comments are closed.