أعلن مصرف عجمان ش.م.ع (قيد التأسيس) (“مصرف عجمان” أو “المصرف”)، اليوم عن اعتزامه إدراج أسهمه في سوق دبي المالي في 22 يونيو 2008. وسيكون رمز سهم مصرف عجمان (ajmanbank) كما ستكون أسهمه قابلة للتداول في سوق دبي المالي اعتباراً من 22 يونيو الجاري.

يذكر أن أكثر من 211.000 مستثمراً من مواطني ووافدي الدولة المقيمين تقدموا للاكتتاب في الطرح العام الأولي لأسهم المصرف العادية بقيمة إجمالية تجاوزت ال42 مليار درهم، تمثل نسبة تغطية تفوق عن 77 مرة من المبلغ المطلوب.

وقال سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد إمارة عجمان ورئيس مجلس إدارة مصرف عجمان: “إنها مناسبة مميزة لمصرف عجمان وإمارة عجمان. إننا نرغب باستخدام حصيلة هذا النجاح الهائل الذي شهدناه في الإكتتاب العام الأولي (الطرح العام ل550 مليون سهم)، ومشاطرة نجاحنا مع مساهمينا لإنشاء واحدة من المؤسسات المصرفية الرفيعة في المنطقة. إن إدراج أسهم مصرف عجمان في سوق دبي المالي سيتيح للمستثمرين إمكانية التداول مباشرة في هذا السوق النامي والمتطوّر”.

وأضاف سموه: “إننا نرغب في إعادة اللمسة الإنسانية إلى العمل المصرفي والانطلاق نحو تحقيق طريقة جديدة لتزويد أرفع مستويات الخدمات المالية لإمارة عجمان ولدولة الإمارات العربية المتحدة. ونحن نتطلع لتقديم أرقى الخدمات المصرفية الفريدة والقيّمة لعملائنا، وتحقيق قيمة طويلة الأمد لحملة أسهمنا”.

وأضاف: “يود مصرف عجمان أن ينتهز هذه الفرصة لتوجيه الشكر إلى جميع المساهمين لمساندتهم وثقتهم المستمرة بإستراتيجيتنا. كما نرغب بتقديم الشكر أولاً لمستشارنا المالي ومدير الاكتتاب بنك “اتش.اس.بي.سي” لجهوده التي بذلها لتحقيق هذا النجاح، كما نود أن نشكر المصارف المستلمة والتي ساعدت في تنسيق عملية الاكتتاب”.

وسيكون مصرف عجمان أول البنوك المتوافقة مع الشريعة الإسلامية التي يتم تأسيسها في إمارة عجمان التي أصبحت مقره الرئيسي. ويسعى المصرف لأن يصبح العلامة التجارية المفضلة للخدمات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي. وتستهدف إستراتيجية المصرف التركيز على سوق الخدمات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والذي يشهد نمواً متسارعاً، وذلك من خلال منتجات وخدمات مبتكرة ومصمَّمة لتلبية احتياجات الزبائن، معزَّزة بمستويات رفيعة من خدمة العملاء.

ويعمل بنك “اتش.اس.بي.سي” كمستشاراً مالياً للمصرف ومديراً للاكتتاب.
المهم هل ستضارب يوم الادراج أم تبيع وكم السعر المستهدف

174 thoughts on “$$هل ستضارب في سهم بنك عجمان عند الادراج $$

  1. بسم الله الرحمن الرحيم

    اعتقد بدايته تكون 1.70 الي 1.08 درهم للسهم وبعد ذلك ممكن يطيروت زي ميثاق او ينيموا زي الخليج للملاحة والعربية الحين والله اعلم

  2. أول يوم مضاربه أعتقد فيه مخاطره !!

    أحنا صغار مستثمرين ما نبغي أنخاطر

    يبغيلنا المتابعه كم يوم حتى يستقر السهم ثم نقرر بالدخول .

Comments are closed.