السلام عليكم

المتابع لسعر اعمار خلال 10 ايام يلاحظ ارتفاع سعر اعمار الامارات و اعمار السعودية

في سوق دبي قفز اعمار من 11.25 الى 13.35
في سوق السعودية قفز اعمار من 14.45 الى 19 هذا اليوم

السؤال هل هناك خبر قوي سوف يرفع اعمار الى ارقام جديده؟
نحن بالانتظار

72 thoughts on “هل تخبي اعمار خبر؟

  1. إعمار موب محتاج أخبااااااااااااااااار

    يوم يبون الهوامير يرفعونه تحصله فوووووووووووووووووووووووووووق

    ويوم يبون ينزلونه تحصله في أقصى الأعماق السحيقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

    أكثر ما يجعلني أشعر بالسخرية هو رؤية التحليل الفني لسهم إعمار !

    كلام منطقي ينطبق على سوق الامارات

  2. إعمار موب محتاج أخبااااااااااااااااار

    يوم يبون الهوامير يرفعونه تحصله فوووووووووووووووووووووووووووق

    ويوم يبون ينزلونه تحصله في أقصى الأعماق السحيقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

    أكثر ما يجعلني أشعر بالسخرية هو رؤية التحليل الفني لسهم إعمار !

  3. الإثنين 28 ذو القعدة 1427 هـ – ديسمبر 18، 2006م،

    تحالفت مع بنك “المشرق” لتوفير تمويل للراغبين في الشراء
    “إعمار العقارية” تبدأ بيع شقق البوديوم في مجمع “برج فيوز” بدبي

    قروض لمدة 25 عاما
    التسجيل لمدة يومين

    دبي – الأسواق.نت

    طرحت إعمار العقارية شقق البوديوم في مجمع برج فيوز الذي يحتل موقعاً استراتيجياً في مشروع وسط مدينة برج دبي. وتحالفت إعمار مع بنك المشرق لتوفير حلول مالية خاصة بهذه الشقق التي تتمتع بإطلالة خلابة على أبرز معالم وسط مدينة برج دبي مثل “المدينة القديمة” و”بوليفارد برج دبي” و”دبي مول”.

    ووفقا لبيان تلقت “الأسواق.نت” نسخة منه الاثنين 18-12-2006 تتوزع شقق البوديوم على أربعة طوابق في المنصة الحاملة للأبراج الثلاثة المؤلفة لمجمع برج فيوز، حيث يتيح هذا الموقع لقاطنيه الاستفادة من المرافق التي يوفرها المجمع من أحواض السباحة ومركز الرشاقة وغرف البخار وتبديل الملابس وصالة الألعاب وملاعب الإسكواش وساحات الأطفال والحدائق الخاصة ومرافق التجزئة والمسطحات الخضراء حول المسبح.

    قروض لمدة 25 عاما

    وقالت المدير المساعد لقسم مبيعات إعمار العقارية بهية قائد “يعد مجمع برج فيوز بتصميمه المعماري الرائع أحد المجمعات المتفردة الواقعة ضمن مشروع وسط مدينة برج دبي. ويأتي إطلاق شقق البوديوم في أعقاب النجاح الكبير الذي شهده إطلاق شقق برج فيوز، وسوف تشكل هذه الشقق منزل الأحلام بالنسبة للموظفين التنفيذيين والعائلات الصغيرة”.

    ويوفر مجمع “برج فيوز” في كل برج من أبراجه الثلاثة مصاعد خاصة بقاطني شقق البوديوم، التي تتنوع بين استديو ودوبليكس وشقق مؤلفة من غرفة نوم واحدة واثنتين. وسوف تتضمن المنصة ترأساً للترفيه ومساحات خضراء من الممكن الوصول إليها عبر الردهات التابعة للمجمع.

    وأضافت قائد “تعد شقق البوديوم فرصة استثمارية واعدة خصوصاً إذا ما أخذنا بالحسبان العوائد الاستثمارية التي يوفرها المشروع. كما تعد هذه الشقق خياراً مثالياً أمام الزوار والراغبين بالإقامة المؤقتة، نظراً لوجودها على بعد خطوات من المرافق التجارية والترفيهية العالمية التي يوفرها مشروع وسط مدينة برج دبي”.

    وسوف يطرح بنك المشرق قروضاً عقارية لهذه الوحدات السكنية التي تتراوح أسعارها بين 793.8 ألف درهم و2.68 مليون درهم (الدولار=3.67 درهم) وذلك بدفعة أولى قدرها 5% من قيمة الوحدة السكنية.

    وقال نبيل مالك، مدير التسويق في بنك المشرق “يواصل البنك طرح حلول مالية جديدة ومبتكرة بعد دراسة تسويقية متكاملة تكفل تلبية متطلبات كافة العملاء. وسوف توفر هذه القروض العقارية الميسرة التي تصل مدتها إلى 25 عاماً خياراً مثالياً للمشترين، كونها تتيح الفرصة أمامهم لتوفير نفقات الإيجار”.

    التسجيل لمدة يومين

    وتضفي المنصة الحاملة للأبراج بألوانها الدافئة مسحة جمالية على التصميم المعماري البديع الذي ينفرد به مجمع برج فيوز، كما ستتمتع الواجهة المخصصة لمحال التجزئة بنوافذ زجاجية شفافة تتيح الاستمتاع بنسائم الهواء العليلة في فصل الشتاء.

    ويتألف مجمع برج فيوز من ثلاثة أبراج يصل ارتفاع اثنين منها إلى 30 طابقاً، في حين يتألف البرج الأخير من 26 طابقاً. ويحتضن المجمع 736 وحدة سكنية -بما فيها شقق البوديوم- إضافة إلى 1800 متر مربع من المساحة المخصصة لمتاجر التجزئة. كما يشتمل المجمع أيضاً على أروقة مقنطرة ومكيفة يمكن الوصول إليها من كل برج، حيث ستشكل هذه الأروقة مكاناً مثالياً للتسوق ومساحة مفتوحة لقضاء أجمل الأوقات.

    ويمكن للراغبين بشراء الوحدات السكنية زيارة مركز مبيعات وسط مدينة برج دبي، أو الاتصال على الرقم المجاني (800-emaar) للاطلاع على المزيد من التفاصيل. وستفتح إعمار باب التسجيل على شراء الشقق يومي 19 و20 ديسمبر الجاري، في حين تبدأ عملية البيع الرسمية يوم 21 ديسمبر 2006. وسوف يقوم طاقم إعمار بالرد على كافة استفسارات المشترين ومساعدتهم على حجز الشقق وإتمام عملية الشراء.

    ويمثل مشروع وسط مدينة برج دبي، الذي تبلغ تكلفته 73 مليار درهم (20 مليار دولار)، درة مشاريع إعمار العقارية التي تعد واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في العالم. ويمتد المشروع على مساحة 500 فدان محتضناً برج دبي – أطول برج في العالم عند إنجازه في عام 2008- بالإضافة إلى مجموعة من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية والفندقية، إلى جانب العديد من المسطحات الخضراء التي تتخللها البحيرات والمعالم المائية الرائعة. ويضم المشروع أيضاً “المدينة القديمة” و”جزيرة المدينة القديمة”، و”ساوث ريدج”، و”بوليفارد برج دبي “، و”ذا ريزيدنسز”، وشقق وأبراج “ذا لوفتس”، بالإضافة إلى “8 بوليفارد ووك” و”مبنى بحيرة برج دبي للشقق الفندقية”.

Comments are closed.