السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالأمس كان المحللون على وسائل الإعلام يحذرون من التصحيح ، وممكن أن يكون تصحيح حاد
كلنا لاحظ ما جرى اليوم أواخر الجلسة ، و حدث نوع من الإرباك في أوساط المستثمرين
هل بدأ التصحيح بالفعل و سيستمر من 3 – 4 جلسات
هل سنرى المؤشر عند 2100 أو اقل من ذلك
هل سيفتح السوق على ارتفاع للتصريف و نرى مستويات 2300 و ما فوقها ، ثم استمرار التصحيح
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية