السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالأمس كان المحللون على وسائل الإعلام يحذرون من التصحيح ، وممكن أن يكون تصحيح حاد

كلنا لاحظ ما جرى اليوم أواخر الجلسة ، و حدث نوع من الإرباك في أوساط المستثمرين

هل بدأ التصحيح بالفعل و سيستمر من 3 – 4 جلسات
هل سنرى المؤشر عند 2100 أو اقل من ذلك

هل سيفتح السوق على ارتفاع للتصريف و نرى مستويات 2300 و ما فوقها ، ثم استمرار التصحيح

21 thoughts on “هل بدأ التصحيح بالفعل أواخر جلسة اليوم أم للإرتفاع بقية

Comments are closed.