ســــــــؤال يطرح نفسه!!!

مع تشبع المؤشرات الفنيه ووصول الاسهم الى مستويات متدنيه جدا…….هل يستمر التصحيح ام التصحيح قارب على الانتهاء…؟؟

سادع الاجابه لكم….ولي عوده مباشره للتعليق فيما بعد…

41 thoughts on “هل انتهــــى التصحيح ام للتصحيح بقيـــــــــه ؟؟

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كل عام وانت بألف خير ….مبارك عليك شهر رمضان سائلين المولى أن يعتق رقابنا ورقاب اهلينا من النار وسئار المسلمين وأن يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال والدعاء ((( اللهم آمين )))

    بصراحه كتبت سابقا بأن تحسن اوضاع السوق للاسف يرتبط حتى الآن بتحرك اعمار الايجابي …. والآن نقف امام اهم الدعوم 9 دراهم وكسر الاخير يدخل اعمار(((( السوق ))))) في داومه الهبوط وربما اولى تلك الدعوم سوف تختبر 8.66 ومن ثم الدعم النهائي 8.46 درهم وكسر الاخير يفتح جميع احتمالات الهبوط لمستويات ادنى قد تصل إلى اغلاق الفجوة السابقه 6.10 درهم وهو ما سوف يضفي جو من العشوائية ويؤخر حركة الارتداد الاسواق وتزيد من خسائر المحافظ …..حتى المضاربات لن تجدي نفعا في ترند هابط وهذا يعلمه الجميع بحيث تشتري اليوم ويهبط السوق في التالي لتخسر جزء من راس المال ….

    إذا بأختصار الجميع بالسوق الآن ينتظر حركة ايجابية وارتداد حقيقي لا تصريفي .

    سامحني على الاختصار لكن لنا عوده بعد صلاة التراويح تقبل الله منكم جميعا …..

    اتمنى من الجميع أن يعطي لنفسه وقت اكثر قبل أن يكتب تحليل سواء نظرة تفائلية أو نظره تشاؤميه وينتظر شمعات ارتداديه واضحه المعالم ( كميات تداول كبيره ) كما يعلم الجميع بأن المستثمرين ينظرون لهذه المستويات بأنها منخفضة ومتدنية جدا وهو ما يحفز جميع من هو بخارج السوق للدخول وبالتالي تحقيق عنصر وشرط ارتفاع الكميات المتداوله والسحب على الماركت خلال الموجه الصاعده القادمة والتي ينتظرها الجميع ….

    والسؤال الآن : من من تلك الاسهم القياديه سينتشل السوق ؟ ومتى ؟؟؟؟؟ الله أعلم فهي دعوه للجميع أن يجتهد قبل أن يضع تصوره فنحن في مناطق حرجه جدا جدا جدا فإما الصعود القوي أما الهبوط الحر والموجع تماما للجميع لمستويات لا يعلم مداها إلا الله سبحانه وتعالى رافع السموات والأرض .

    كل الشكر والتقدير للاخ والمبدع / ترند بريكر تورت المنتدى بمواضيعك الطيبه وهو شرف لي أن اشارك في موضوعك .

  2. سمعت في برنامج التداول ان زياد الدباس

    كان يقول ان في خبر بينزل في شهر رمضان ويفرح الجميع

    بخصوص سوق الاسهم

    فهل هالخبر يكون ايجابي على اسواقنا ؟؟

  3. اعتقد اننا الآن شبه انتهينا من التصحيح ومن المتوقع اننا سنسير في قناه شبه افقية لفتره من الزمن و خلال الاسابيع القادمة والدليل على ذلك الاحجام عن البيع وضعف حجم التداول ولعدم وجود ثقة الآن بالسوق فمن غير المتوقع ان يكون هنالك صعود ذو قيمة في هذه الفتره واعتقد ان الفتره القادمة ستكون فترة بناء قاعدة سعرية وأخذ مراكز هذا والله اعلم 0

    وكل عام وانت بخير ومبروك عليك الشهر الفضيل 0

    السلام عليكم

    أؤيد و أرجح كلامك أخوي..

  4. اعتقد اننا الآن شبه انتهينا من التصحيح ومن المتوقع اننا سنسير في قناه شبه افقية لفتره من الزمن و خلال الاسابيع القادمة والدليل على ذلك الاحجام عن البيع وضعف حجم التداول ولعدم وجود ثقة الآن بالسوق فمن غير المتوقع ان يكون هنالك صعود ذو قيمة في هذه الفتره واعتقد ان الفتره القادمة ستكون فترة بناء قاعدة سعرية وأخذ مراكز هذا والله اعلم 0

    وكل عام وانت بخير ومبروك عليك الشهر الفضيل 0

  5. الاخ العزيز والمحلل المتألق Trend Breaker
    اولا مبروك عليك الشهر الكريم و ثانيا احببت ان اكون اول المشاركين في موضوعك وجزاك الله خيرا

Comments are closed.