السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني عندي هالهدية التذكاريه من الذكرى العاشرة من جائزة الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم للعلوم الطبيه,,,,,,,

وهي هدية مصغرة لاكبر درع في العالم ودخل للكتاب غنيس للارقام القياسية,,,,

وهي عبارة عن قطعه من المعدن المطلي بالذهب

وهذي صورها

وهي بالعلبة

والصراحة ماعرف قيمتها واذا في حد يقيملي اياه يتفضل

واللي يبي يشتري يتفضل يحط سعره

29 thoughts on “هديه تذكارية لجائزة الشيخ حمدان بن محمد …مطليــه بالذهــب,,,

  1. اولا تعديل بالعنوان: الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم,,

    وهذا خبر عن الموضوع

    الهدية التذكارية لجائزة حمدان بن راشد للعلوم الطبية تدخل موسوعة جينيس

    دبى فى 12 ديسمبر/وام/ كشف معالي حميد القطامي وزير الصحة رئيس مجلس أمناء جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية النقاب عن دخول الهدية التذكارية للدورة الخامسة والتي تم إعدادها هذا العام لتسليمها لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي الجائزة بمناسبة مرور عشر سنوات على الجائزة موسوعة جينس للأرقام القياسية .

    وقال معاليه ان الهدية التذكارية التي تم إعدادها هذا العام عبارة عن قطعة معدنية من الفضة الخالصة مطلية بالذهب على شكل ميدالية قطرها متر واحد تحتوي على شعار الجائزة والذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها مؤكدا تسجيلها في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر وأثقل قطعة معدنية يتم تسجيلها حتى الآن.

    وأوضح معاليه أن ممثلا عن موسوعة جينيس للأرقام القياسية سيسلم يوم تكريم الفائزين سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم راعي الجائزة شهادة بذلك مؤكدا أن اختيار الهدية التذكارية جاء هذا العام مخالفا للسنوات السابقة بهدف تعريف العالم بالجائزة من خلال الموسوعة العالمية .

    وأشار معالي حميد القطامي إلى أن الجائزة أصدرت هذا العام أربعة طوابع تذكارية فئة درهم ودرهمين وثلاثة وأربعة دراهم تحمل شعار الجائزة وصورا لسمو الشيخ حمدان بن راشد .. منوها الى أنه سيتم توزيع هذه الطوابع على المشاركين في فعاليات الجائزة كتذكار بهذه المناسبة التي تحمل في طياتها الكثير من المعاني الإنسانية النبيلة .

    وقال معاليه انه سيتم أيضا توزيع كتاب إنجازات الجائزة خلال السنوات العشر وهو مطلي باللون الذهبي وكتاب الفائزين لهذه الدورة وقرص مدمج تم تغليفه بطريقة مبتكرة على الفائزين والمشاركين في الجائزة من كبار الشخصيات وكافة الحاضرين لحفل الجائزة في 15 ديسمبر الجاري لافتا إلى أن شعار الجائزة والأنشطة المصاحبة لها تم الإعداد لها بشكل مبتكر تليق بمكانة الجائزة محليا وعالميا .

    وأكد معاليه أن الجائزة التي انطلقت في دورتها الأولى بفروع محدودة وقيمة لا تتجاوز مليوني درهم وصلت قيمتها في الدورة الحالية إلى عشرين مليون درهم الأمر الذي يؤكد اهتمام دولة الإمارات بالنهضة العلمية وحرصها على مواكبة التطور العلمي من خلال السياسة الحكيمة التي تنتهجها الحكومة الرشيدة في كافة القطاعات والتي هي ترجمة دقيقة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى للإتحاد حكام الإمارات وتأكيدهم على بناء مجتمع صحي سليم ومعافى.

    طبعا اللي عندي هي رمز مصغرة للهدية

Comments are closed.