[CEN
الحمد لله رب العالمين واشهد ان لا اله الى هو وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيئا قدير
واصلى واسلم على سيد الخلق والمرسلين والمبعوث رحمه للعاملين سيدنا وامامنا محمد بن عبدالله عليه افضل الصوات والسلام
وبعد
ابتداءا من اليوم ان شاء الله سنبدا فى شرح نماذج الهارمونيك وان شاء الله سيتم فتح وورشه خاصه بالفرص المتوفره فى سوقى ابوظبى ودبى
واحب ان اوضح ان جميع النماذج المرفقه ستكون خاصه بالفوركس وذلك لكثره تلك النماذج فيها عن التى تتوفر فى الاسواق الاماراتيه
وايضا هذا الموضوع تم نشره فى منتدى عربى اخر وبالتالى سيكون منتدى الامارات للاوراق الماليه هو المنتدى الثانى الذى ساكتب فيه هذا الموضوع
فى الحقيقه كل ما يحتويه الموضوع او الملف هو اجتهاد شخصى بعد قراءه الكتاب وبعض المنتديات التى تتحدث عن هذه النماذج وبالتالى قد يكون هناك بعض الاخطاء وعلى من يكتشفها ان يصححها لنا وللجميع
وايضا قبل قراءه الكتاب كنت قد شرعت بتجربه خطوط الفيبوناتشى لاستخدامها فى المتاجره بصفه منفرده وعلى كل الفريمات وبالاخص على فريم الاربع ساعات والساعه ووجدت انها ممتازه جدا فى الدخول والخروج وخصوصا على ازواج الين
ولكن بعد قراءه الهارمونيك وجدت انها مع الفيبوناتشى تحدد لنا الدخول والخروج بدقه متناهيه قد تصل الى فوق نسبه 95% وكل ذلك بتوفيق من المولى عز وجل
كلمه Harmonic تعنى توافق باللغه العربيه وبالتالى سنقول هنا التداول التوافقى (كما جاء بالكتاب)
واول من اكتشف تلك النماذج هو جى ام هارست
وهى تعتمد على نسب الفيبوناتشى المعروفه لنا
ولمن يريد القراءه اكثر عن هذه النماذج مراجعه الكتاب فى المرفقات والذى يتحدث عن هذه النماذج
منتظرك حتى ابدا بوضع النماذج المتوفره وعلى الاسهم بالسوقين
ومنتظرك بالتحليل الفنى الكلاسيكى
عندما تكون جاهر ارسل لى على الخاص حتى ابدأ بوضع النماذج ان شاء الله
تحياتى ومودتى
الاخ الكريم / فيصل
اشكرك واتمنى ان تقوم بتحليل فنى كلاسيكى للاسهم التى سيتم عرضها على هذا الرابط
اما بفتح موضوع جديد او انك تضع التحليل من ضمن الموضوع والافضليه لك فى الاختيار
تحياتى ومودتى
الف شكر اخوي الكريم هادي.فعلا موضوع شيق وجدير بالاهتمام والفهم وتعلم اسرار هذا العلم من شخص قدير كشخصكم الكريم.
بارك الله فيك.وجعله في ميزان حسناتك ان شاء الله.
يرجى تثبيت الموضوع في قسم التحليل الفني والاساسي
جزى الله خيرا صاحبه على جهده الذي بذله في درسه هذا الذي يعتبر نادرا جدا على مستوى جميع المنتديات بعكس دروس التحليل الفني الاخرى التي لاتخلوا منها المنتديات الاقتصاديه
وهذا الدرس يعتبر انفرادا لهذا المنتدي ان لم يكن الاخ هادي طرحه قبل ذلك في احد المنتديات .
وعند بحثي لم اجد مثله الى الان .
وهذا النوع من التحليل ( التحليل التوافقي ) يعتبر جديدا وفعالا بنسبة عاليه وحتى برامج التحليل الفني تخلو منه على خلافا للانواع الاخرى من التحاليل الفنيه .
لذا ارجوا من الاداره تثبيت الموضوع قي قسم التحليل الفني والاساسي حيث ان المواظيع التي هنا قد تجمدت في مكانها وحان الان الوقت لاستبدالها ودرس التحليل التوافقي للاخ هادي يستحق ذلك نظرا لندرته ولتعلمه من قبل المحليلين امثان كوازيمودو وبوخليفه وترند بريكر وربما اخرون
[IMG]
[/IMG]