[CEN

TER]بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين واشهد ان لا اله الى هو وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيئا قدير

واصلى واسلم على سيد الخلق والمرسلين والمبعوث رحمه للعاملين سيدنا وامامنا محمد بن عبدالله عليه افضل الصوات والسلام

وبعد

ابتداءا من اليوم ان شاء الله سنبدا فى شرح نماذج الهارمونيك وان شاء الله سيتم فتح وورشه خاصه بالفرص المتوفره فى سوقى ابوظبى ودبى
واحب ان اوضح ان جميع النماذج المرفقه ستكون خاصه بالفوركس وذلك لكثره تلك النماذج فيها عن التى تتوفر فى الاسواق الاماراتيه
وايضا هذا الموضوع تم نشره فى منتدى عربى اخر وبالتالى سيكون منتدى الامارات للاوراق الماليه هو المنتدى الثانى الذى ساكتب فيه هذا الموضوع
فى الحقيقه كل ما يحتويه الموضوع او الملف هو اجتهاد شخصى بعد قراءه الكتاب وبعض المنتديات التى تتحدث عن هذه النماذج وبالتالى قد يكون هناك بعض الاخطاء وعلى من يكتشفها ان يصححها لنا وللجميع

وايضا قبل قراءه الكتاب كنت قد شرعت بتجربه خطوط الفيبوناتشى لاستخدامها فى المتاجره بصفه منفرده وعلى كل الفريمات وبالاخص على فريم الاربع ساعات والساعه ووجدت انها ممتازه جدا فى الدخول والخروج وخصوصا على ازواج الين

ولكن بعد قراءه الهارمونيك وجدت انها مع الفيبوناتشى تحدد لنا الدخول والخروج بدقه متناهيه قد تصل الى فوق نسبه 95% وكل ذلك بتوفيق من المولى عز وجل

المقدمه



كلمه Harmonic تعنى توافق باللغه العربيه وبالتالى سنقول هنا التداول التوافقى (كما جاء بالكتاب)

واول من اكتشف تلك النماذج هو جى ام هارست

وهى تعتمد على نسب الفيبوناتشى المعروفه لنا

ولمن يريد القراءه اكثر عن هذه النماذج مراجعه الكتاب فى المرفقات والذى يتحدث عن هذه النماذج

عرب شير ! – مركز التحميل

مقارنه بين اشكال الهارمونيك [IMG][/IMG]

خطه العمل

موضوع للهارمونيك وشرحه
ورشه للفرص الحيه وستكون ان شاء الله بعد اجازه عيد الاضحى المبارك اعاده الله عليكم وعلينا وعلى جميع الامه الاسلاميه باليمن والبركات
والان ان شاء الله نبدا بالنماذج وشرحها

[/CENTER]

279 thoughts on “هديه العيد : المختصر المفيد فى الهارمونيك

  1. الاخ الكريم / فيصل
    منتظرك حتى ابدا بوضع النماذج المتوفره وعلى الاسهم بالسوقين
    ومنتظرك بالتحليل الفنى الكلاسيكى
    عندما تكون جاهر ارسل لى على الخاص حتى ابدأ بوضع النماذج ان شاء الله
    تحياتى ومودتى
  2. إن شاء الله

    فالك طيب وبإذن الله سأقم بضع التحليل تباعا … عذرا عن التأخير ولكن سأقوم البدء الآن كما وصلني على الخاص ….. وبسم الله الرحمن الرحيم
    نسأل الله أن يوفقنا الله في نقدمه من تحليل للاخوه الاعضاء .

    آبار

    نتوكل على الله

    الاخ الكريم / فيصل
    اشكرك واتمنى ان تقوم بتحليل فنى كلاسيكى للاسهم التى سيتم عرضها على هذا الرابط





    اما بفتح موضوع جديد او انك تضع التحليل من ضمن الموضوع والافضليه لك فى الاختيار
    تحياتى ومودتى

  3. الف شكر اخوي الكريم هادي.فعلا موضوع شيق وجدير بالاهتمام والفهم وتعلم اسرار هذا العلم من شخص قدير كشخصكم الكريم.
    بارك الله فيك.وجعله في ميزان حسناتك ان شاء الله.

  4. يرجى تثبيت الموضوع في قسم التحليل الفني والاساسي

    جزى الله خيرا صاحبه على جهده الذي بذله في درسه هذا الذي يعتبر نادرا جدا على مستوى جميع المنتديات بعكس دروس التحليل الفني الاخرى التي لاتخلوا منها المنتديات الاقتصاديه

    وهذا الدرس يعتبر انفرادا لهذا المنتدي ان لم يكن الاخ هادي طرحه قبل ذلك في احد المنتديات .

    وعند بحثي لم اجد مثله الى الان .

    وهذا النوع من التحليل ( التحليل التوافقي ) يعتبر جديدا وفعالا بنسبة عاليه وحتى برامج التحليل الفني تخلو منه على خلافا للانواع الاخرى من التحاليل الفنيه .

    لذا ارجوا من الاداره تثبيت الموضوع قي قسم التحليل الفني والاساسي حيث ان المواظيع التي هنا قد تجمدت في مكانها وحان الان الوقت لاستبدالها ودرس التحليل التوافقي للاخ هادي يستحق ذلك نظرا لندرته ولتعلمه من قبل المحليلين امثان كوازيمودو وبوخليفه وترند بريكر وربما اخرون

Comments are closed.