الســــلامـ عليــــكم

وشحالكمـ .. كلن بحــــاله !!

عنــــدي لكمـ لغــــز وأبــاكمـ اتحلونـــهـ ..

عاد هالمــــره أسهـــل عن لغـــز أخوووونا البنتلي999

وإليـــكمـ اللغــــــــــــــز ..

واحـد لا يشووف ولا يسمــع ولا يتكلــــمـ

امـــه اتوفت .. وجمــــاعتـه بغوا يوصلون له خبـــر وفـــاة أمـــه ..

كيــف بيسووووون !!!!!!!!!!!!!!

75 thoughts on “هالمرهـ لغزي أسهـل عن لغز أخونـا البنتلي999

  1. الريال لا يسمع ولا يتكلم ولا يشوف .. تزيدونه غصه و تخبرونه بوفاة امه ليش …؟؟ الي فيه يسده ..

    رفقآ بحالة هالشخص ما بنقوله انه امه توفت ..

    خلاص هات ال 100 .. ها الحل الوحيد ^__^

  2. السـيف حدد اي مشاركـه … ياريال تعبت اسنتفذت كل طاقتي و سعرات مخي الحرارية!

    هـــدي يا ريــــال

    لو ركزت إشوي وأصريت على جواب واحـــد … تكون إنت الفــايــز

  3. زوار هذا الموضوع الآن : 27 (18 عضو و 9 ضيف)

    السيـف, badr5949, البنتلي999, al3mimi, قلم شفاف, Mr|Yasser, هيوونه, ام حمد 2, الكاسر123, الفيلسوف}~, ra3y_f3ayl, اصغرمستثمرة دبي, حكومـة, buzaid, جرين لايت, عبق الورود, ولد زايد

    عاشـــوا

Comments are closed.