السلام عليكم

للبيع نوكيا E75 اليديد وهو اجدد نوع من نوكيا .

الصور من النت:

الصراحه الموبايل هذا ثاني واحد ابيع شراته بالمنتدى . الموبايل الاولي كان لي وهذا لأختي كنت يايبتنه لها في عيد ميلادها ( البارحه ) واختي قالت خاطري بـ بلاك بيري !! فقلت ببيعه وبزيد عليه وباخذلها بلاك بيري وامري لله هدية وتتأمر فيها لول
المهم الموبايل استخدام ساعه واحده فقط ايام فقط واللي يعرفون في التليفون يقدرون يطلعون مدة المكالمات
للعلم فقط سعره اللي انا ماخذتنه من الوكيل الوكيل ( اكسيوم ) بـ 2299 درهم .
طبعا ضمان سنتين الا يومين لول

كامل المواصفات ولم يتم اخراج شيء من الكرتون الا الموبايل يعني الشاحن والسماعات وكل الاشياء في الكرتونه وما طلعتهم ولا استخدمتهم حتى المومري كرت (4 GB) ما طلعته من القوطي ماله والاستيكر الابيض في القوطي خير برهان . والموبايل بقرطاسته الخلفية والامامية .
ومافيه ولا خدش + الموبايل مأخوذ من يومين ومستخدم ساعه فقط
يعني الموبايل يديييد .

المواصفات:
نوكيا E75 بشاشة 2.4 إنش و كاميرا 3.2 ميجا بيكسل و لوحتين مفاتيح واحدة اعتيادية و الثانية QWERTY كاملة. و يدعم واي فاي Wifi و مواصفات أخرى متعددة. و هناك مواصفات متوقعة أخرى مثل نظام تحديد المواقع جبس GPS و بلوتوث و يو أس بي USB و مخرج صوت 2.5 مليمتر.
تمنح المستخدم إمكانية الحصول على البريد الإلكتروني الشخصي لأكبر عدد من مزودي الخدمة في العالم مثل Yahoo! Mail® و Gmail و Windows Live Hotmail وبريد نوكيا الإلكتروني للمؤسسات والشركات Mail for Exchange و IBM Lotus Notes Traveler ليتمكن المستخدم من الوصول المباشر إلى ما يزيد على 90% من صناديق البريد الالكتروني للمؤسسات في العالم.

ويمنح هاتف نوكيا E75 المستخدم تجربة متكاملة في عالم البريد الإلكتروني يستطيع من خلالها الوصول ببساطة إلى كل حسابات بريده الالكتروني عن طريق واجهة المستخدم سهلة الاستخدام. كما يدعم الهاتف العديد من الخصائص التي اعتاد عليها المستخدم في حاسبه الشخصي مثل تكبير الصفحات والرد على الرسائل بنقرة واحدة والمجلدات الفرعية ولغة HTML. وفضلاً عن وظائف البريد الإلكتروني المتطورة، يأتي الهاتف مزوداً بوظائف جديدة لإدارة البيانات الشخصية مثل إمكانية الإنشاء والرد على طلبات الاجتماعات، البحث عن الأسماء وإمكانية إكمال النماذج تلقائياً.

ويتكامل هاتف نوكيا E75 بصورة وثيقة مع خدمات Ovi ويأتي مزوداً بخدمة ملفات Ovi لتخزين الملفات على الإنترنت، كما يأتي محملاً بخرائط نوكيا التي تعمل بواسطة ميزة تحديد المواقع الجغرافية A-GPS وعدد من ألعاب N-Gage التي يتم تزويدها في هواتف سلسلة Eseries للمرة الأولى على الإطلاق.

………………………………………….. ………………………………………….. …….

سبب البيع: كتبته فوق لول .

سعري : 1599 درهم .
اظني احسن عن هالسعر واستخدام ساعه وضمان اكسيوم ما بتحصلون
واللي مب عايبنه سعري يكفي انه يرفع الموضوع ويزاه الله الف خير لانه سعري (( نهائي ))

ارجو من المشرفين اغلاق الموضوع يوم الاربعاء 13-5-2009م انباع ولا ما انباع او في حالة انباع قبل الموعد . وشكرا على اهتمامكم .

وارجو اللي بيشتري يكون من دبي او الشارجه لتسهيل التوصيل .

من خارج المنتدى فقط بمسج 0503767670

9 thoughts on “++ نوكيا E75 ++ للبيع (ضمان اكسيوم) استخدام ساعه واحده .بسعر عجيب يا تلحق ياماتلحق ++

Comments are closed.