السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اسعد الله مسائكم

في متابعة للحركة العامة في سوق دبي المالي وكما وعدتكم بالدخول قبل غيركم

بعد أن أكمل السوق مساره التصحيحي شارف التصحيح علي نهايته وقد تكون جلسة الخميس أو الأحد كأقصى تقدير نهاية التصحيح بإذن الله تعالى يصل بها المؤشر العام بين مستويي 5604 – 5555 ( الرقم للبيع )

طبعا تؤكيد الدخول للأخوه الحذرين جدا بعد تجاوز مستوى 5706- 5764 والإغلاق أعلا منها مع أنى لا أفضل الإنتظار

سوف نستهدف بإذن الله تعالى خلال شهر تقريبا من 6800إلي 7200 للمؤشر العام لسوق دبي المالي قبل الدخول في تصحيح الصيف الطويل يدعم الإرتفاع هذا الأسهم القيادية بالدرجة الأولي

بالنسبة لأسعار الدخول فهي ضمن هامش الأسعار الحالية حتى لا يلتزم أحد بسعر محدد وما يحصلة ويرجي عدم البيع عند أول إرتفاع فالخير كثير بإذن الله تعالى وإن كنا من أهل الدنيا سأحدد لكم نقاط الخروج

هذا والله تعالى أعلم

تحياتى للجميع

139 thoughts on “نهـــــــــــــــــــــــــاية التصـــــــحيح

  1. اي شخص يفتح موضوع ومتثبت من قبل اداره المنتدى .. ماله اي عضو الاحقيه بان يقول يرجا اغلاق الموضوع الا اذا كان الموضوع موضوعه اما غير فلا يجوووووووووووووووووووز

    لا تحرمنا من طلتك يا فيش ماركت وقبال ما تكون حوت ماركت

  2. السلام عليكم

    فيش ماركت، ما رأيك في هذا السيناريو ؟

    هل يمكن أن يكون صحيحاً

    أنا أميل لهذا السناريو وأحتمال نهاية الموجه b عند 5781

Comments are closed.