الاسكندرية في 26 سبتمبر / وام

نفت بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم للشباب المشارك في كأس العالم المقامة حاليا بمصر ما صدر عن احدى قنوات التلفزة العربية حول تعرض 3 من لاعبي المنتخب للاصابة بفيروس ” اتش 1 ان 1 ” .

وقال راشد الزعابي عضو مجلس ادارة اتحاد الامارات لكرة القدم عضو بعثة منتخب الشباب ” لاعبونا بخير كما سائر أفراد البعثة من جهاز فني واداريين ووفد اعلامي وما صدر عبر احدى محطات التلفزة العربية للأسف لا يعدو سوى خبر عار عن الصحة ولا يمت الى الحقيقة بصلة “.

وأكد الزعابي على ان كل أفراد الفريق بصحة جيدة حيث أدى منتخبنا مرانه الاخير مساء اليوم استعدادا للقاء الغد أمام جنوب افريقيا في افتتاح منافسات المجموعة السادسة لكأس العالم .

ودعا وسائل الإعلام الى التحقق من الاخبار قبل بثها خاصة ان تلك الأنباء من شأنها ان تؤثر بالسلب على لاعبي منتخبنا الذي يعتبر سفيرا للكرة العربية في مونديال مصر ..كما تسهم في نشر حالة من القلق والخوف لدى أهالي اللاعبين وأفراد البعثة .

وكان معالي عبدالرحمن محمد العويس وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع قد شهد مران منتخبنا مساء اليوم على أرض ملعب حرس الحدود وذلك ضمن إطار الدعم الإداري الكبير والمساندة التي يحظى بها المنتخب في مشاركته في مونديال مصر