السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استطاع المؤشر العام من تجاوز عقبة اقوى المقاومات عند 5,750 بنجاح اليوم واغلق عند مستويات 5,775.
فنيا المؤشر العام جاهز لاستهداف مستويات 6,250 باذن الله ,ولكن يتحقق ذالك بكسر اصعب المقاومات وهي القمه اللي كونها المؤشر في الرالي الاخير عند مستويات 5,860.
اهم دعم للمؤشر الان مستويات 5,750 واخيرا 5,720.
بعض الاسهم اتوقع لها حركه ايجابيه وانصح بها ومنها :
1. سهم سوق دبي والهدف الاول 6,93 ومن ثم 7 – 7,06 – 7,12
2. سهم العربيه للطيران والهدف الاولي 2,02 ومن ثم 2,06 ومن بعدها 2,20
3. سهم ديار والهدف الاولي 3,02 – 3,05 – 3,08 – 3,22
4. سهم الخليج للملاحه يستهدف مستويات 1,77 ومن ثم 1,82 – 1,85 تجاوزها يحركنا الى 1,93 باذن الله
الاستوب لوز تراجع المؤشر اسفل 5,680
تمنياتي للجميع بالتوفيق والرزق الحلال
ولاتنسونا من دعواتكم الصادقه
وحاضرين لاي استفسار
أخوى أنا ماخذ ديار على 2.96 شو تنصحني البيع باجر او انتظر بعد العيد
لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحبه لنفسه ………..
وبرغم اني مالي بالأسهم أبــــــــــــــــــــــــــــــدآ .. و إسألوا بو مترف بيخبركم ههههه
الا انها لفته طيبه و مشاعر نبيلة تحسب في صفك اخي بركر محترف .. نصايح ممتازه للكل , أتمنى يستفيدون منها ,, يزاك الله خير و بيض الله ويهك
بروكرنا العزيز ان دخلت على سهم الخليج للملاحة
1و68 شو نصيحتك
وبكون شاكر لك