السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في تحليلي الاخير للسوق عطينا اشارة خروج بعد كسر مستويات 5,850 وكسر الوتد الصاعد ومن بعدها السوق استمر في حركته الهابطه.

على فريم الساعه حدث شي مهم في تداولات الاسبوع الاخير وتم النزول من ترند صاعد رئيسي واتجه الى مستويات 5,300 ومن ثم ارتد المؤشر ولامس الترند المكسور وبالتحديد عند مستويات 5,505.

السوق غدا لديه دعم عند مستويات 5,400 اذا لم يستطع الحفاظ عليها اول ساعه وهبط منها فالسوق سيتحرك الى دعم اخر لايقل اهميه وهي مستويات 5,370.

التراجع اسفل هذا المستوى بكون سيء وبحرك السوق لاختبار المنطقه اللي تم الارتداد منها وهي مستويات 5,300 – 5,290.

كسرها يحرك المؤشر لاختبار مستويات ادنى عند 5,160 – 5,145.

الايجابيه الوحيده للمؤشر العام بالرجوع فوق مستويات 5,520 والاغلاق فوقها بفوليوم عالي لكي نستطيع ان نتاكد بالعوده فوق الترند المكسور.

بعض الشركات في سوق ابوظبي ارى ان لديها الامكانيه للارتداد وسوف اذكرها هذا المساء باذن الله.

171 thoughts on “:::نظره فنيه على سوق دبي وابوظبي لهذا الاسبوع:::

  1. اخوي بروكر

    بارك لك وفيك على العطاء اللامحدود

    نظرتك لآبار

    وخاصه شراء 4.71

    الانتظار افضل وهل تتوقع له مستقبل

    اما انتقاء سهم افضل منه في الارتداد لتقليص الخساره

    الله يعافيك ويسلمك من كل شر

    اخوك

  2. يطعيك العافيه اخويه بروكر محترف وبصراحه افتقدناك فى الفتره الماضيه … شيخي السوق بالفعل سلبى بكسر اعمار مستوى 11 درهم ولكن سؤالى شو رايك فى اركاااااااااان ؟؟؟ علما انه مكون قناة صاعده وتم الارتداد من الضلع السفلى بكميات ممتازه فى ظل الوضع الحالى للسوق وهل تتفق معاى انه السهم لازال فى بداية الارتفاع ؟؟

    ويزاك الله الف خير

    اخوك بوشمه

    بالنسبه لاركان السهم ايجابي وهو مرشح لمزيد من الصعود وغدا لديه مقاومه مهمه عند 4,10 – 4,13

    في حال تجاوزها فالسهم الى 4,17 – 4,22 – 4,28

    اهم دعم للسهم 3,98 – 4,01

  3. كما عودتنا أستاذنا وزعيمنا بوكر محترف نرى منك الصراحة التبشير بالخير والتحذير من المصاعب والنوائب قبل وقوعها بارك الله بك وبجميع اعمالك ووفقك دوما لفعل الخير

  4. الاخ العزيز بروكر محترف اود ان اشكرك لكل هذه النصائح و جعلها الله في ميزان حسناتك

    استاذي لا يسعني ان اطيل ولكن من تحليلك ذكرت ان عند الارتداد يجب قياس قوة الارتداد هل لك بوضع المعادلة اذا سمحت.

    و اخي بروكر محترف من رأيك الشخصي اذا توفرة السيولة لك في هذا الوقت ما السهم الذي تفضله و تراه الانشط للارتداد باكبر فائدة …. و عفوا على الاطالة

Comments are closed.