السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في تحليلي الاخير للسوق عطينا اشارة خروج بعد كسر مستويات 5,850 وكسر الوتد الصاعد ومن بعدها السوق استمر في حركته الهابطه.

على فريم الساعه حدث شي مهم في تداولات الاسبوع الاخير وتم النزول من ترند صاعد رئيسي واتجه الى مستويات 5,300 ومن ثم ارتد المؤشر ولامس الترند المكسور وبالتحديد عند مستويات 5,505.

السوق غدا لديه دعم عند مستويات 5,400 اذا لم يستطع الحفاظ عليها اول ساعه وهبط منها فالسوق سيتحرك الى دعم اخر لايقل اهميه وهي مستويات 5,370.

التراجع اسفل هذا المستوى بكون سيء وبحرك السوق لاختبار المنطقه اللي تم الارتداد منها وهي مستويات 5,300 – 5,290.

كسرها يحرك المؤشر لاختبار مستويات ادنى عند 5,160 – 5,145.

الايجابيه الوحيده للمؤشر العام بالرجوع فوق مستويات 5,520 والاغلاق فوقها بفوليوم عالي لكي نستطيع ان نتاكد بالعوده فوق الترند المكسور.

بعض الشركات في سوق ابوظبي ارى ان لديها الامكانيه للارتداد وسوف اذكرها هذا المساء باذن الله.

171 thoughts on “:::نظره فنيه على سوق دبي وابوظبي لهذا الاسبوع:::

  1. جزااااااااااااك الله عنا كل خير أخويه بو مايد…مشكووور وما قصرت

    ان شاءالله في ميزان حسناتك

  2. سهم ديار :

    السهم لايزال سلبي و يحتاج للرجوع فوق 2,45

    اهم دعم للسهم 2,20

    سهم سوق دبي :

    السهم لديه دعم عند 5,22 – 5,20 كسرها يجعل السهم يستهدف 5,12 – 5,15

    السهم يحتاج للرجوع فوق 5,45 للرجوع للايجابيه؟

    دووووم متعبينك ويانا … ان شاء الله ترجع الايجابيه للسهمين وتكون بداية مرحلة الصعود

Comments are closed.