السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اغلق المؤشر العام في تداولات الاسبوع الماضي عند مستويات 5,890 وقد ذكرنا ايجابية السوق بمجرد تجاوز مستويات 5,800
المؤشر العام في جلسة الغد مطالب بتجاوز مستويات 5,945 – 5,955 لكي يكون الطريق ممهد لمستويات 5,985 – 6000
تجاوز مستويات 6000 بفوليوم عالي يجعل الطريق سالك نحو مستويات مهمه وقويه وهي 6,055 – 6,075 – 6,095
في حال استطاع المؤشر في جلسة الغد تجاوز هذه المقاومه القويه والاغلاق فوقها بعدها نقدر انقولكم مبروك والسوق سوف يواصل صعوده الى مستويات 6,155 – 6,175
مستويات 5,855 هي مستويات دعم مهمه في حال التراجع منها بفوليوم عالي سوف نتجه الى 5,815 واخيرا مستويات الدعم 5,770 والتي بالاغلاق اسفلها يكون قد خرجنا من المسار الصاعد (مستبعد حاليا)
بطاقة العبور الاولى الى 6,700 غدا بتكون بالاغلاق فوق مستويات 6,100
سهم اعمار اغلق عند 12,65 وهو مرشح للوصول غدا الى مستويات 13,05 في حال استطاع تجاوز مستويات 12,85 بفوليوم عالي
اغلاق السهم فوق 13,05 يجعل السهم يستهدف مستويات 13,50.واهم دعم للسهم غدا هي مستويات 12,35 وعليه ان لايتراجع اسفلها لكي لايتجه الى 12,10
سوف نعود لكم لاضافة بعض الشركات المهمه في تداولا الغد.
تحياتي للجميع
استاذ يروكر من جد انت مررررررررره نسيت الملاحه !!
بروكرنا الغالي اشترينا اليوم سهم السوق على توصياتك على 6.18 وشو الراي الغالي شو تتوقع للسهم غدا وكم نعرضه للبيع الغالي
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 197
( الأعضاء 36 والزوار 161)
badar , بومروان , الســــــاهــــــر , براكودا , زيزو5 , ابو جاسم , بروكر كويتي , hawee20 , zabara , وصف الشمس و أجمل , shoshobei3 , الكنج7 , Arch , face TO face , syrianbroker , zsilence_is , khaleeed , akuma20002000 , boahmed , مستثمر شرس , TAMATA , لعيونك , GIVE WAY , AL CAPTAIN , vision , alameri40 , Lost in you , HAJJIR , ALL BLACKS , Student , المستثمرالهاوي , Projects XP
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اغلاق ايجابي للمؤشر العام لسوق دبي ..ولاحظنا تحسن في اداء السوق اخر ساعه.
بعض المداخلات في جلسة اليوم :
افضل الاسهم اليوم من الناحيه التجميعيه كانت :
ديار – سهم السوق – دانه – اعمار – اياك – الامارات للاتصالات – العربيه – دبي للاستثمار – املاك .
المؤشر العام اليوم تحرر من مساره الهابط الفرعي وسوف يتاكد صعوده بتجاوز 5,955.
الوضع لايزال ايجابي ومبشر في الخير للايام القادمه..
نراكم هذا المساء ان شاء الله
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 193 ( الأعضاء 36 والزوار 157)
الســــــاهــــــر , Bo zayed , أبو دانه 2 , بروكر كويتي , بومروان , badar , وصف الشمس و أجمل , shoshobei3 , الكنج7 , براكودا , Arch , face TO face , syrianbroker , zsilence_is , khaleeed , akuma20002000 , boahmed , مستثمر شرس , TAMATA , لعيونك , GIVE WAY , AL CAPTAIN , vision , alameri40 , Lost in you , HAJJIR , ALL BLACKS , Student , المستثمرالهاوي , Projects XP , سهم , alqnnas555