السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اغلق المؤشر العام في تداولات الاسبوع الماضي عند مستويات 5,890 وقد ذكرنا ايجابية السوق بمجرد تجاوز مستويات 5,800

المؤشر العام في جلسة الغد مطالب بتجاوز مستويات 5,945 – 5,955 لكي يكون الطريق ممهد لمستويات 5,985 – 6000

تجاوز مستويات 6000 بفوليوم عالي يجعل الطريق سالك نحو مستويات مهمه وقويه وهي 6,055 – 6,075 – 6,095

في حال استطاع المؤشر في جلسة الغد تجاوز هذه المقاومه القويه والاغلاق فوقها بعدها نقدر انقولكم مبروك والسوق سوف يواصل صعوده الى مستويات 6,155 – 6,175

مستويات 5,855 هي مستويات دعم مهمه في حال التراجع منها بفوليوم عالي سوف نتجه الى 5,815 واخيرا مستويات الدعم 5,770 والتي بالاغلاق اسفلها يكون قد خرجنا من المسار الصاعد (مستبعد حاليا)

بطاقة العبور الاولى الى 6,700 غدا بتكون بالاغلاق فوق مستويات 6,100

سهم اعمار اغلق عند 12,65 وهو مرشح للوصول غدا الى مستويات 13,05 في حال استطاع تجاوز مستويات 12,85 بفوليوم عالي

اغلاق السهم فوق 13,05 يجعل السهم يستهدف مستويات 13,50.واهم دعم للسهم غدا هي مستويات 12,35 وعليه ان لايتراجع اسفلها لكي لايتجه الى 12,10

سوف نعود لكم لاضافة بعض الشركات المهمه في تداولا الغد.

تحياتي للجميع

290 thoughts on “:::نظره فنيه على المؤشر العام وبطاقة العبور الى 6,700:::

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اغلاق ايجابي للمؤشر العام لسوق دبي ..ولاحظنا تحسن في اداء السوق اخر ساعه.

    بعض المداخلات في جلسة اليوم :

    افضل الاسهم اليوم من الناحيه التجميعيه كانت :

    ديار – سهم السوق – دانه – اعمار – اياك – الامارات للاتصالات – العربيه – دبي للاستثمار – املاك .

    المؤشر العام اليوم تحرر من مساره الهابط الفرعي وسوف يتاكد صعوده بتجاوز 5,955.

    الوضع لايزال ايجابي ومبشر في الخير للايام القادمه..

    نراكم هذا المساء ان شاء الله

    الله يجزيك كل خير يا بروكرنا المحترف …..

    سيدي ما رأيك في قطاع العقار في سوق أبوظبي ( الدار وصروح ورأس الخيمة العقارية ) ؟؟؟؟

    وهل لنا أن نرى سهم السوق يعانق قمته السابقة خلال الأيام القادمة ؟؟؟؟؟

    إلى الأمام دائما

    أخوك الجوابري

  2. العربية للطيران هل من جديد للغد

    و هل غدا يوم الأقلاع .؟

    بروكر كل التقدير و الأحترام لك

  3. لو كان في كلمة للشكر أكبر من ” جزاك الله خيرا ” لقلتها …

    فجزاك الله عنا خيرا وبارك في وقتك وجهدك ومالك وولدك وأهلك …

  4. سلام عليكم ورحمه بوركر بارك الله فيك

    لو سمحت رايك في دانه وديار << مضارب وانا اخوك

    الله يوفقك

Comments are closed.