السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اغلق المؤشر العام في تداولات الاسبوع الماضي عند مستويات 5,890 وقد ذكرنا ايجابية السوق بمجرد تجاوز مستويات 5,800
المؤشر العام في جلسة الغد مطالب بتجاوز مستويات 5,945 – 5,955 لكي يكون الطريق ممهد لمستويات 5,985 – 6000
تجاوز مستويات 6000 بفوليوم عالي يجعل الطريق سالك نحو مستويات مهمه وقويه وهي 6,055 – 6,075 – 6,095
في حال استطاع المؤشر في جلسة الغد تجاوز هذه المقاومه القويه والاغلاق فوقها بعدها نقدر انقولكم مبروك والسوق سوف يواصل صعوده الى مستويات 6,155 – 6,175
مستويات 5,855 هي مستويات دعم مهمه في حال التراجع منها بفوليوم عالي سوف نتجه الى 5,815 واخيرا مستويات الدعم 5,770 والتي بالاغلاق اسفلها يكون قد خرجنا من المسار الصاعد (مستبعد حاليا)
بطاقة العبور الاولى الى 6,700 غدا بتكون بالاغلاق فوق مستويات 6,100
سهم اعمار اغلق عند 12,65 وهو مرشح للوصول غدا الى مستويات 13,05 في حال استطاع تجاوز مستويات 12,85 بفوليوم عالي
اغلاق السهم فوق 13,05 يجعل السهم يستهدف مستويات 13,50.واهم دعم للسهم غدا هي مستويات 12,35 وعليه ان لايتراجع اسفلها لكي لايتجه الى 12,10
سوف نعود لكم لاضافة بعض الشركات المهمه في تداولا الغد.
تحياتي للجميع
شكرا لعطائك المتدفق

شكرا لصاحب شخصية متزنة و نظرة ثاقبة
مشكور يازعيم
العين ما شاء الله عليه بالشوط الثاني يسجل هدفين حتى الدقيقة السابعة على الشباب بعد ان كان متقدم 3 اهداف دون مقابل
جمهور العين بعد انتهاء الشوط الاول غادر الملعب محتجاً على مستوى فريقه.
جزاك الله الف خير ووفقك الله
بروكرنا الغالي لاحظنا تراجع السوقين اليوم بسبب تراجع اعمار …
بالنسبة لتحليلك لسهم رأس الخيمة العقارية ذكرت بأن اجتياز السهم لحاجز 2.74 يمهد الوصول الى 2.85 ولكن لاحظنا تراجع السهم بشكل سريع اليوم الى 2.70
هل ما زال السهم ايجابي وهل هناك مجال بأن نرى السهم 2.85 في هذا الاسبوع
ويزاك الله ألف خير يالذيب