السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اغلق المؤشر العام في تداولات الاسبوع الماضي عند مستويات 5,890 وقد ذكرنا ايجابية السوق بمجرد تجاوز مستويات 5,800

المؤشر العام في جلسة الغد مطالب بتجاوز مستويات 5,945 – 5,955 لكي يكون الطريق ممهد لمستويات 5,985 – 6000

تجاوز مستويات 6000 بفوليوم عالي يجعل الطريق سالك نحو مستويات مهمه وقويه وهي 6,055 – 6,075 – 6,095

في حال استطاع المؤشر في جلسة الغد تجاوز هذه المقاومه القويه والاغلاق فوقها بعدها نقدر انقولكم مبروك والسوق سوف يواصل صعوده الى مستويات 6,155 – 6,175

مستويات 5,855 هي مستويات دعم مهمه في حال التراجع منها بفوليوم عالي سوف نتجه الى 5,815 واخيرا مستويات الدعم 5,770 والتي بالاغلاق اسفلها يكون قد خرجنا من المسار الصاعد (مستبعد حاليا)

بطاقة العبور الاولى الى 6,700 غدا بتكون بالاغلاق فوق مستويات 6,100

سهم اعمار اغلق عند 12,65 وهو مرشح للوصول غدا الى مستويات 13,05 في حال استطاع تجاوز مستويات 12,85 بفوليوم عالي

اغلاق السهم فوق 13,05 يجعل السهم يستهدف مستويات 13,50.واهم دعم للسهم غدا هي مستويات 12,35 وعليه ان لايتراجع اسفلها لكي لايتجه الى 12,10

سوف نعود لكم لاضافة بعض الشركات المهمه في تداولا الغد.

تحياتي للجميع

290 thoughts on “:::نظره فنيه على المؤشر العام وبطاقة العبور الى 6,700:::

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كانت مستويات 5,945 – 5,955 حاجز للمؤشر العام من استمرار الصعود اليوم وحدث عندها عمليات جني الارباح

    الوضع لايزال ايجابي ولنا عوده هذا المساء

    تحياتي للجميع

    شكرا لعطائك المتدفق
    شكرا لصاحب شخصية متزنة و نظرة ثاقبة

  2. العين ما شاء الله عليه بالشوط الثاني يسجل هدفين حتى الدقيقة السابعة على الشباب بعد ان كان متقدم 3 اهداف دون مقابل
    جمهور العين بعد انتهاء الشوط الاول غادر الملعب محتجاً على مستوى فريقه.

  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    بروكرنا الغالي لاحظنا تراجع السوقين اليوم بسبب تراجع اعمار …

    بالنسبة لتحليلك لسهم رأس الخيمة العقارية ذكرت بأن اجتياز السهم لحاجز 2.74 يمهد الوصول الى 2.85 ولكن لاحظنا تراجع السهم بشكل سريع اليوم الى 2.70

    هل ما زال السهم ايجابي وهل هناك مجال بأن نرى السهم 2.85 في هذا الاسبوع

    ويزاك الله ألف خير يالذيب

Comments are closed.