السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اغلق المؤشر العام في تداولات الاسبوع الماضي عند مستويات 5,890 وقد ذكرنا ايجابية السوق بمجرد تجاوز مستويات 5,800
المؤشر العام في جلسة الغد مطالب بتجاوز مستويات 5,945 – 5,955 لكي يكون الطريق ممهد لمستويات 5,985 – 6000
تجاوز مستويات 6000 بفوليوم عالي يجعل الطريق سالك نحو مستويات مهمه وقويه وهي 6,055 – 6,075 – 6,095
في حال استطاع المؤشر في جلسة الغد تجاوز هذه المقاومه القويه والاغلاق فوقها بعدها نقدر انقولكم مبروك والسوق سوف يواصل صعوده الى مستويات 6,155 – 6,175
مستويات 5,855 هي مستويات دعم مهمه في حال التراجع منها بفوليوم عالي سوف نتجه الى 5,815 واخيرا مستويات الدعم 5,770 والتي بالاغلاق اسفلها يكون قد خرجنا من المسار الصاعد (مستبعد حاليا)
بطاقة العبور الاولى الى 6,700 غدا بتكون بالاغلاق فوق مستويات 6,100
سهم اعمار اغلق عند 12,65 وهو مرشح للوصول غدا الى مستويات 13,05 في حال استطاع تجاوز مستويات 12,85 بفوليوم عالي
اغلاق السهم فوق 13,05 يجعل السهم يستهدف مستويات 13,50.واهم دعم للسهم غدا هي مستويات 12,35 وعليه ان لايتراجع اسفلها لكي لايتجه الى 12,10
سوف نعود لكم لاضافة بعض الشركات المهمه في تداولا الغد.
تحياتي للجميع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
اغلق المؤشر العام لسوق دبي عند 5,885,ولديه غدا دعم مهم عند 5,860 والمؤشر يتواجد الان عند مناطق ارتداديه.
ذكرت في صفحة تداولات يوم الخميس قوة مستويات 5,955 وقلت للجميع انها مناطق جني ارباح واليوم ايضا لم يستطع المؤشر تجاوزها وان شاء الله اتكون الثالثه ثابته ويتم اختراقها..
سهم اعمار ادى المهمه الاولى بنجاح ولامس مستويات 13 وذكرت اليوم انه مستويات 13 ليست بالسهل اختراقها في اول محاوله.
المؤشر العام غدا في حال تجاوز مستويات 5,930 اول ساعه فبكون في وضع ايجابي وبتجه الى مستويات 5,955 وفي حال كسره بفوليوم عالي فسوف نتجه الى 6,090 باذن الله مرورا ب 6000
اعمار اغلق عند 12,60 ولديه دعم عند 12,55 في حال كسرها فالسهم الى 12,40.من وجهة نظري انه اعمار اذا لم يصعد فسوف يستقر عند هذه المستويات والتجهيز لعملية صعود قادمه.
السهم ايجابي دامه لم يغلق اسفل 12,35.
::سهم الدانه غاز قام باختراق ناحج للمسار الهابط اليوم وهو مرشح لمزيد من الصعود في الايام القادمه.السهم احتمال يجرب مستويات 2,50 غدا اذا استطاع تجاوزها بنجاح فسوف يعود السهم الى القمه السابقه عند 2,73.
::سهم السوق الى الان ايجابي وهو في وضع استراحة المحارب وفي اي لحظه السهم قابل للانفجار.والسهم يدخل في مرحلة السلبيه في حالة تراجعه اسفل 6,10.
::سهم راس الخيمه ايجابي ومستويات 2,85 هي مسالة وقت لااكثر وانصح بالاحتفاظ بالسهم.السلبيه بالاغلاق اسفل 2,65.
::سهم العربيه للطيران لاجديد والدخول باختراق 2,15 بفوليوم عالي والثبات فوقها.
::املاك لايخوف تراجعه اليوم وننتظر من السهم غدا العوده من جديد الى مستويات 4,95
::ديار اليوم كان يومه ونصحنا بالسهم في تحليل الامس والسهم قام بمجهوط طيب اليوم وعليه ان يحافظ فوق مستويات 2,62 وفي نفس الوقت الاغلاق فوق 2,73 بتكون بوابة العبور الى 2,82.
مؤشر سوق بوظبي قام باختراق ناجح لمستويات مقاومه مهمه عند 4,800 وهو مرشح للصعود في تداولات الغد .
الخلاصه : عمليات جني الارباح اللي حدثت في اليوم في اخر ساعه لاتخوف وهو شي طبيعي ونحن لانزال في مسار صاعد ايجابي ..
السلبيه بتكون فقط عندما يتم اختراق 5,780 والاغلاق اسفلها ويصاحب ذالك كسر اعمار لمستويات 12,10
اهم مناطق الدعم ليوم الغد 5,845 – 5,820 – 5,800 – 5,780
::::تمنياتي للجميع بالتوفيق ولاتنسونا من دعواتكم الصادقه:::
جزاك الله الف خير
اسبلها لو سمحت (يعني فنطها)…….
مشان الفايدة تعم
وشكرا
جزاكم الله خير اخواني بروكر محترف وبشر
سلام عليكم
ابو مايد يا محللنا بروكر محترف ( بشرني عن دبي الإسلامي )
اتمسك فيه ولا افتك منه على هذي الاسعار
وشكرا الغالي