السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اغلق المؤشر العام في تداولات الاسبوع الماضي عند مستويات 5,890 وقد ذكرنا ايجابية السوق بمجرد تجاوز مستويات 5,800

المؤشر العام في جلسة الغد مطالب بتجاوز مستويات 5,945 – 5,955 لكي يكون الطريق ممهد لمستويات 5,985 – 6000

تجاوز مستويات 6000 بفوليوم عالي يجعل الطريق سالك نحو مستويات مهمه وقويه وهي 6,055 – 6,075 – 6,095

في حال استطاع المؤشر في جلسة الغد تجاوز هذه المقاومه القويه والاغلاق فوقها بعدها نقدر انقولكم مبروك والسوق سوف يواصل صعوده الى مستويات 6,155 – 6,175

مستويات 5,855 هي مستويات دعم مهمه في حال التراجع منها بفوليوم عالي سوف نتجه الى 5,815 واخيرا مستويات الدعم 5,770 والتي بالاغلاق اسفلها يكون قد خرجنا من المسار الصاعد (مستبعد حاليا)

بطاقة العبور الاولى الى 6,700 غدا بتكون بالاغلاق فوق مستويات 6,100

سهم اعمار اغلق عند 12,65 وهو مرشح للوصول غدا الى مستويات 13,05 في حال استطاع تجاوز مستويات 12,85 بفوليوم عالي

اغلاق السهم فوق 13,05 يجعل السهم يستهدف مستويات 13,50.واهم دعم للسهم غدا هي مستويات 12,35 وعليه ان لايتراجع اسفلها لكي لايتجه الى 12,10

سوف نعود لكم لاضافة بعض الشركات المهمه في تداولا الغد.

تحياتي للجميع

290 thoughts on “:::نظره فنيه على المؤشر العام وبطاقة العبور الى 6,700:::

  1. عطنا الزبد وابعد عن الالغاز

    ولين 27 او 28 او ..مارس يحلها الف حلال

    وخلك ويا الشارت وانته والخير رباعه وسلملي على الروسي وقوله انه هو اول واحد بنرش في حال نزول السوق

    تحياتي

    الزبدة فى اعمار القــــــــــــــــــــائد …….

    و درع الدورى فى دبى ……

    و الروسى لا ينررررش ……..

    بالتوفيق

  2. دانه + الخليج للملاحه = تجميع

    الدانه يستهدف 2,50 والخليج يستهدف 1,74

    =======

    اخوي ماستر ديار قمت بتحليله والرقم اللي ذكرته سهل الوصول له

    جزاك الله خير

    وان شاء الله نبيع مليييييناااا نبي نشتري اراضي في بوظبي ههه


    الخليج للملاحه ملاحظ تجميع تكتيكي

  3. جزاك الله الف خير تحليل رائع كل المعنويات والموشرات تدل على التفائل نرجو تكاتف الجميع بهذة المرحلة

  4. بروكرنا الغالي

    الله يعافيك ويخليك لعين ترجيك

    ابار

    سعر الشراء 4.71

    الشور الله يعافيك

Comments are closed.