السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اغلق المؤشر العام في تداولات الاسبوع الماضي عند مستويات 5,890 وقد ذكرنا ايجابية السوق بمجرد تجاوز مستويات 5,800
المؤشر العام في جلسة الغد مطالب بتجاوز مستويات 5,945 – 5,955 لكي يكون الطريق ممهد لمستويات 5,985 – 6000
تجاوز مستويات 6000 بفوليوم عالي يجعل الطريق سالك نحو مستويات مهمه وقويه وهي 6,055 – 6,075 – 6,095
في حال استطاع المؤشر في جلسة الغد تجاوز هذه المقاومه القويه والاغلاق فوقها بعدها نقدر انقولكم مبروك والسوق سوف يواصل صعوده الى مستويات 6,155 – 6,175
مستويات 5,855 هي مستويات دعم مهمه في حال التراجع منها بفوليوم عالي سوف نتجه الى 5,815 واخيرا مستويات الدعم 5,770 والتي بالاغلاق اسفلها يكون قد خرجنا من المسار الصاعد (مستبعد حاليا)
بطاقة العبور الاولى الى 6,700 غدا بتكون بالاغلاق فوق مستويات 6,100
سهم اعمار اغلق عند 12,65 وهو مرشح للوصول غدا الى مستويات 13,05 في حال استطاع تجاوز مستويات 12,85 بفوليوم عالي
اغلاق السهم فوق 13,05 يجعل السهم يستهدف مستويات 13,50.واهم دعم للسهم غدا هي مستويات 12,35 وعليه ان لايتراجع اسفلها لكي لايتجه الى 12,10
سوف نعود لكم لاضافة بعض الشركات المهمه في تداولا الغد.
تحياتي للجميع
الاخ بروكر محترف والاخوه الكرام اريد تعليق منكم علي هذا الجارت وجزاكم الله خير
[IMG]
[/IMG]
الاخ الطيب بروكر محترف
ارجو من الله ان تكون بألف خير وارجو ان نصيحتك بأي سعر تنصح يوم غد ان ادخل بسهم السوق
واما بالنسبة للعين فأنا اجد فيه الاسد النائم ان موضوعه يحتاج الى مراجعة جذرية لاسباب اهمها
انه بطل آسيا قبل فترة تعد قصيرة جدا في المجال الرياضي
انه حامل لبطولات عدة وفبل فترة قصيرة ايضا
واعذرني لا اريد ان اطيل عليك كي لا اثير المواجع
اخوك سيسا
arkan plz plz
اللي تربطونا مع اسواق امريكا ..
سوقهم اليوم اخضر ناصع الاخضرار..
وبنشوف سوقكم كيف بسوي باكر …
الصراحه ريال مدريد فشلنا صاير مثل العين متخبط
الريال أوت للأسف
تتوقع هالخبر يكون له تأثير سلبي لو أيجابي على السوق خخخخخخخخخخ