للاستماع للعمل الانشادي ( جودة عالية )
http://www.sabq.org/images/a_m.mp3

في عمل إبداعي اجتمع فيه سمو الكلمات مع الصوت العذب لمحمد عبده
أعلن أمين عام “جائزة مدح الباري”والرئيس التنفيذي لشركة “مبدؤنا” الأستاذ عبدالله الشمراني مساء أمس البدء في بث العمل الإنشادي بصوت الفنان محمد عبده لقصيدة الشيخ عائض القرني بعنوان ” لا اله إلا الله “.
وكان الشمراني تسلم قبل أيام من الفنان محمد عبده, العمل الإنشادي لقصيدة الشيخ القرني , حيث أوضح أن محمد عبده سلم العمل الإبداعي الرائع الذي يجمع سمو الكلمات مع الصوت العذب في موعده كما هو متفق عليه مساء يوم 15 شعبان. وكشف الشمراني في تصريحه عن تلقي عشرات الطلبات من قنوات فضائية أبدت رغبتها في بث العمل الإنشادي للقصيدة التي شكلت أول تعاون من نوعه بين الشيخ القرني والفنان محمد عبده. وأضاف:” العمل سيبث مجانا وسيعطى لجميع القنوات مجانا, وسيتم إنتاجه تلفزيونا , فيما سيترجم كمرحلة أولى إلى اللغة الانجليزية على أن تستكمل للغات أخرى فيما بعد”.
وكان الشمراني ذكر في تصريحات لـ”سبق” أن الفنان محمد عبده من الفنانين الذين يستمع لهم شريحة كبيرة من المجتمع , والهدف من مشاركته أن تصل القصيدة بمعانيها السامية إلى أكبر شريحة ممكنة من المجتمع ، مشيرا إلى أن الفنان استعد بإنشاد القصيدة بدون أدوات موسيقى وهو ما تم بالفعل.
يشار إلى أن صحيفة “سبق” هي الراعي الالكتروني للعمل الإنشادي للفنان محمد عبده لقصيدة الشيخ القرني .

2 thoughts on “نشيدة محمد عبده بقصيدة الشيخ عايض القرني

  1. ما شاء الله

    كلمات جميلة وصوت رااااااااائع

    أهم شي انها من غير الحان و الات معازف

    ان شاءالله تكون بدايه طريق الهداية لمحمد عبده و جمهوره العريض

Comments are closed.