نتائج اعمـــــــــــــــــــــــــــــار اليـــــــــوم

67 thoughts on “نتائج اعمـــــــــــــــــــــــــــــار اليـــــــــوم

  1. الكنج اكبر مطبل لأعمار واليوم اعمار كان تصريف واضح
    والارباح والتوزيعات ستثبت ذلك

  2. كل اللي أقدر أقوله يا مسلمين ان الرزاق هو الله ومسبب الأسباب هو الله وحده، لا شريك له. العبار راح يفاجئنا، ان شاء الله، وراح يبيض وجوهنا، باذن الله. بس اذا السعر نزل، العبار ماله خص. بس تفائلوا يا مسلمين ونحن نسأل الله ثم العبار، أن لا يبخل على المستثمرين لأنهم العمود الفقري للشركة والشركة تشتغل بفضل الله ثم بفضل فلوسنا، نحن المساكين وعيالنا. أبشروا باذن الله والخير ياي، ان شاء الله تعالى.

    يالعبار:064: بيض ويوهنا، حرك السوق، أطلق الصواريخ ورد ويه سوق دبي كما عودتنا سابقا، وهذه فرصتك والوقت مناسب يا عبقري “البزنس” (business) ولك الأجر والشكر يا بو علي.:eamaar::075: :eamaar:

  3. راي شخصي:
    احتمال وارد انه ايكون الاجتماع اليوم
    لكن بدون مصدر صعب انه الواحد يتحرك
    لانه بمصدر خبر الــ100 مليار ما حرك السهم
    فرايي المتواضع عدم التسرع بالبيع او الشراء
    هذا التحليل منقول من الاخ سوبر سعودي

    إعمار

    لم يستطع تجاوز المستوى 23.30 – 23.10 و تراجع الى مستوى الدعم المهم 22.60 و الغريب في الامر هو أن سعر الطلب يفرق عن سعر العرض بـ 35 فلس حيث أن سعر الطلب 22.65 بينما سعر العرض 23 !!! ربما هناك شيء خفي قادم .
    عموماً السهم بحاجة لتجاوز المستوى 23.30 حتى ينتعش بشكل أفضل و يخرج من نطاق الضغط الحاصل .
    و في حالة عدم تماسك السهم فوق 22.60 فإن نقطة دعمه القادمة = 22.10

    ولاحظ الطلب عليه عند 22.80 و22.75
    http://sca-ap1.sca.ae/scamw/ar/mwCompanyOrderBook.jsp?Company=EMAAR.DFM

    والسموحه
    وقرار البيع والشراء امر راجع لك
    واسال الله لي ولكم تحري الحلال وتجنب الحرام و البركه والسعة في الرزق

  4. السلام عليكم ورحمة الله

    ….نعم وانا ايضا جائني الخبر التالي اما مصداقيته الله اعلم بها
    البوم الاجتماع لمجلس الادارة
    الارباح 5 مليارات وكسور تقريبا
    التزيعات من 20 الى 30 % منحة
    ولكن حسب ما قالي الريال الوايد محترم ان هذي التوزيعات
    ما تسوي شي ….وان يمكن تنزل السهم

    الكل عارف ان السهم هو روح السوق اذا ارتفع ارتفع معاه كل الاسهم وهكذا
    امنية حقيقة لي …………ارجوا ان يرتفع السهم للعلم اني بعته 4 ايام

    انا استغربت مثلكم ………بس هالريال يوم العربية وزعت 30% انا توقعت ان السهم بيطير وهو قالي ان السهم راح ينزل …………باختصار الريال فاهم

    …………….الله يسر الامور انشاء الله ويطلع السوق

  5. أتمنى أن تحرك نتائج اعمار السوق واذا لم يحدث ذلك…. التوقع باستمرار النزول الى حين اعلان نتائج الربع الأول واذا لم تحرك هذه النتائج أيضا السوق فلن يتحرك السوق أبدا وسنضطر الى الانسحاب تماما من السوق …..

Comments are closed.