نتائج اعمـــــــــــــــــــــــــــــار اليـــــــــوم

67 thoughts on “نتائج اعمـــــــــــــــــــــــــــــار اليـــــــــوم

  1. الله يهيدك يا بابا توك مولود امس بالسوق وجاي تحكم علينا وعلى king .. يخوي ما يضرك تسأل الناس القدامى في المنتدى عن king وتشوف قولهم قبل لا تجي وتغلط على احد . .. وعموما انا مو محامي عنه لكن عشان تفرقو بين الثقات وغير الثقات وبين المتعجرفين بكلامهم والناس الرزينة .. مع اعتذاري من بقيه المشاركين بالمنتدى , سلاااام

    هلا بالكبار

    ممكن تخبرنا شو استوى بالاجتماع !!!!

  2. كل يوم يا جماعه في خبر يوم السهم بيرتفع ويوم بينزل

    وأعتقد ان المحافظ هي اللي بتستفيد من الخبر عشان اتنزل السوق اكثر واكثر ( يكلونا لحمه ويرمونا ………. )
    وأعتقد بان حال الشركه مثل الشركات اللي اعلنت

    واتمنى اللي في بالي وبال الجميع ايصير

  3. الله يعينك يالكنج على المليون سهم في اعمار الي صرت متوهق فيها بس انا كل مره اقراء خبر عن اعمار وانت الي كاتبه اعرف انه تطبيل على السهم بس حرام انت تطلع منها وغيرك يتورط فيها
    والله صدقت
    للحين الناس ما عوضت الخسائر من سهم شعاع ولا نسيتو يا شباب
    اعلان 1*1 متر مع اضائة بعد
    خلصونا من التطبيل وما بدها شطارة انو اعمار رح تعلن اربحها قريبا وممكن غدا
    يعني اخر السنة شو رح بتسوي؟ بتتحول لأرنب؟

  4. بتذكروا لما اعمار فاجأت الكل ونزلت اسهم زيادة راس المال بالسوق ؟
    حاس ان العبار بكرة بيفاجئنا الساعة 10 ونص وبيعلن عن قنبلة والله واعلم قد تقتلنا وقد تفعل العكس

    ههههههههه ملينا من هالسوالف انا حاس وانا شاك وانا ماعرف ايش واخر شي يقولون العبار راح يطلع مفاجئه او قنبله من العيار الثقيل راح تطير السهم لمت اب 3 ايام الكلام هذا ماينفع نهائي

  5. عيب … فلتقل خيرا أو لتصمت

    الله يعينك يالكنج على المليون سهم في اعمار الي صرت متوهق فيها بس انا كل مره اقراء خبر عن اعمار وانت الي كاتبه اعرف انه تطبيل على السهم بس حرام انت تطلع منها وغيرك يتورط فيها

Comments are closed.