نتائج اعمـــــــــــــــــــــــــــــار اليـــــــــوم

67 thoughts on “نتائج اعمـــــــــــــــــــــــــــــار اليـــــــــوم

  1. من الثقات
    دائما ينفرد بالاخبار

    و في ناس تسب و تزعل و تصف المنتقد بالطفل

    تطبيل و محاولة اغراء حطب السوق و احراقهم
    و مساندون مشاركون في فرقة حسب الله يطبلون للمطبل

    انظروا الى مشاركات مطبلكم …. و احسبوا نسبة صحة اخباره
    و قبل ذلك احسبوا نسبة مشاركاته و تطبيلاته لإعمار

    هذا الرجل …. زادت خسارته في أعمار و يريد له ان يرتد ارتدادا وهميا ليصرفها و يسيل محفظته الخسرانة بأقل خسارة و يخرج من السوق

    و قبل ان تتهموني بطفل او نونو او بزر او ياهل او جاهل او مهاجم

    اخبروني هل اعلنت اعمار ارباحها اليوم ام لا ……..
    اذا عجزتم من الرد على جوابي اسألوا المدعو كنج او كما يحلو له ان يسمي نفسه

    وان زدتم زدنا و ان عدتم عدنا

    المشكله انك جيت متأخر فى المنتدى الى متابع الاخ كنج قبل سنة ومتابع اخباره الطيبه كنت عرفت انه من الثقات فى المنتدى.

    والله اليوم قبل ماادخل المنتدى قلت فى قلبي وين ال كنج عنا.

    ويا اخي ماصار شي قال اليوم مو مشكله لصار بكره.

  2. من الثقات
    دائما ينفرد بالاخبار

    و في ناس تسب و تزعل و تصف المنتقد بالطفل

    تطبيل و محاولة اغراء حطب السوق و احراقهم
    و مساندون مشاركون في فرقة حسب الله يطبلون للمطبل

    انظروا الى مشاركات مطبلكم …. و احسبوا نسبة صحة اخباره
    و قبل ذلك احسبوا نسبة مشاركاته و تطبيلاته لإعمار

    هذا الرجل …. زادت خسارته في أعمار و يريد له ان يرتد ارتدادا وهميا ليصرفها و يسيل محفظته الخسرانة بأقل خسارة و يخرج من السوق

    و قبل ان تتهموني بطفل او نونو او بزر او ياهل او جاهل او مهاجم

    اخبروني هل اعلنت اعمار ارباحها اليوم ام لا ……..
    اذا عجزتم من الرد على جوابي اسألوا المدعو كنج او كما يحلو له ان يسمي نفسه

    وان زدتم زدنا و ان عدتم عدنا

  3. ……………. المشاركة في المنتدى يعتبر نوع من المشاركة المبنية على الود والاحترام وكل من يرى ان مشاركات الغير بعيدة كل البعد عن الحقيقة فلينفضل وينورنا ولا يعلق فقط لمجرد التعليق
    علاوة ان التعليق الغير هادف لا يثري الاخرين فارجو من المعلقين الاحتفاظ بتعليقاتهم في حناجرهم ان لم تكن تثري الاخرين

    ………..في الحقييقة كل الشكر للاخ كينك على تواصله الدائم …….. وارجو ان لا يرد على المعلقين لكي لانزيد الطين بله (من باب عدم اثراء الاخرين )

    في النهاية كل التوفبق للجميع ونسال الله العلي القدير ان تكون نتائج اعمار جيدة جدا وذلك لوضع السوق المتردي

    …………..ودمتم سالمين

Comments are closed.