عقدت اليوم الجمعية العمومية غير العادية لشركة أملاك للتمويل، الرائدة في قطاع التمويل العقاري في دولة الإمارات وأكبر شركة تمويل مدرَجة في سوق دبي المالي، وفوضت مجلس إدارة الشركة بإصدار صكوك قابلة للتحويل بقيمة تصل في حدها الاقصى الى 1.8 مليار درهم، بالإضافة إلى صكوك غير قابلة للتحويل بقيمة تصل في حدها الاقصى الى 3 مليار درهم، أي بقيمة إجمالية قد تبلغ 4.8 مليار درهم.

ووافقت الجمعية في خلال الجلسة على تعديل النظام الأساسي للشركة مع تضمين إجراءات ضوابط الحوكمة، مما يضع أملاك من أوائل الشركات التي تعتمد مثل هذه الاجراءات.

وقد أكد سعادة ناصر بن حسن الشيخ، رئيس مجلس إدارة أملاك للتمويل، أن التفويض الذي منح لمجلس الادارة انما يعبر عن الترابط الوثيق بين المساهمين وادارة الشركة والثقة العالية التي يولونها لاستراتيجية التطوير والتحديث التي تتبعها أملاك منذ العام 2007.

وأضاف الشيخ: “العام الحالي سوف يشهد تطورات كبيرة على صعيدي التوسع الاقليمي وتعزيز المركز الريادي لاملاك في دولة الامارات من خلال طرح المزيد من المنتجات والخدمات المخصصة لمتطلبات العملاء بهدف جعل الخدمات المالية أسهل.”

ولفت الشيخ أن اصدار الصكوك سوف يدعم مسيرة التطوير والتحديث التي وضعتها الادارة العليا لأملاك من أجل ضمان تعزيز قيمة السهم، مما يعود على مساهمينا بمزيد من المنفعة.

وكانت الجمعية العمومية العادية قد انعقدت في 16 مارس وأقرت توزيع 10% كأرباح نقدية على المساهمين (10 فلوس للسهم الواحد) كما وافقت على نتائج الشركة المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2007.

3 thoughts on “نتائج اجتماع الجمعيه العموميه الغير عاديه لاملاك

Comments are closed.