اعلنت شركة اسمنت الاتحاد في اجتماع الجمعية العمومية عن توزيع 100% اسهم منحة علما بان صاحب الحق فيه هم المساهمسن المسجلين بتاريخ 19/2/2006 اي ان المالك او المشتري للسهم بتاريخ 16/2/2006 هو صاحب الحق في اسهم المنحة

ارباب

3 thoughts on “نتائج اجتماع الجمعية العمومية لشركة اسمنت الاتحاد 13-02-2006

  1. خبر جيد بس يا ترا هل المستثمرين يرغبون بهاي الصفقه وهل هيه مرضيه

    ننتظر ونوق لين التاريخ المقرر

  2. بحضور العميد الشيخ طالب بن صقر القاسمي مدير عام شرطة راس الخيمة النائب الاول لرئيس مجلس ادارة شركة اسمنت الاتحاد وبرئاسة الشيخ صقر بن خالد بن حميد القاسمي رئيس مجلس ادارة الشركة عقدت الجمعية العمومية العادية والغير عادية لشركة اسمنت الاتحاد اجتماعها بمقر الشركة بالمنطقة الصناعية بخور خوير براس الخيمة .
    وتم خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية وباكتمال النصاب القانوني الموافقة على توزيع 100 في المائة اسهم منحة عن ارباح عام 2005 .
    وقد بلغت ارباح الشركة 524 مليون درهم في نهاية عام 2005 .
    علما بان صاحب الحق باسهم المنحة هم المساهمين المسجلين بتاريخ 19 فبراير الجاري.
    ولقد حققت الشركة اعلى انتاج لها في عام 2005 حيث بلغ انتاج الشركة من الاسمنت مليون و303 الف طن متري فيما بلغت مبيعات الشركة خلال العام الماضي مليون و 458 الف طن متري بقيمة 399,3 مليون درهم .
    كما وافقت الجمعية العمومية غير العادية باكتمال النصاب القانوني على زيادة راس مال الشركة ليصبح 504 مليون درهم .
    صرح بذلك السيد عبدالله محمد سعيد الصياح النائب الثاني لرئيس مجلس الادارة .
    وكان الشيخ صقر بن خالد بن حميد القاسمي رئيس مجلس ادارة شركة “اسمنت الاتحاد” قد وقع مؤخرا اتفاقية مع مؤسسة الصين لمعدات مواد البناء (cbmec) لإنشاء وحدة انتاج الاسمنت والكلنكر في منطقة خور خوير الصناعية بتكلفة إجمالية تقدر بأكثر من 745 مليون درهم، ومن المقرر انجاز المشروع وتسليمه في اكتوبر 2006 المقبل .
    وقال الشيخ صقر بن خالد ان هذه الاتفاقية تأتي انطلاقاً من تزايد الطلب على الاسمنت والكلنكر في الدولة لمواكبة النهضة الاقتصادية، مضيفاً ان شركة “اسمنت الاتحاد” التي تأسست عام 1972 بالتعاون بين كل من حكومة رأس الخيمة وحكومة ابوظبي تقوم بتشغيل مصنع للاسمنت تبلغ طاقته الانتاجية 1.3 مليون طن سنويا تحت ادارة واشراف “هايدل بيرج للاسمنت” منذ بداية الانتاج في عام 1975. وفي عام 1980 قامت مجموعة “هايدل بيرج” بالتعاون مع شركة “اسمنت الاتحاد” بتطوير نوع خاص من الاسمنت لخدمة صناعة النفط في دولة الامارات وتقديم منتجات عالية الجودة وخدمات كبيرة للعملاء.
    وبدأت شركة “اسمنت الاتحاد” في إنشاء فرن جديد تبلغ طاقته الانتاجية 10 آلاف طن يوميا، سيكون أكبر فرن في الامارات وأحد اكبر الأفران في العالم، وسيصل اجمالي طاقة الشركة بعد انجاز المشروع الجديد الى أكثر من 4.5 مليون طن ليصبح بذلك مصنع “اسمنت الاتحاد” أكبر منتج للاسمنت والكلنكر في الدولة .

    مع خالص الشكر
    عبدالرحمن نقي

  3. يا عيني على الشفافيه وتحديد اعلان اغلاق السجل..ياريت كل الشركات
    تسوي نفسها..الف مبروك لملاك السهم

Comments are closed.