هناك بعض الالتباسات في النظام الجديد أثناء فترة تعديل الطلبات. اذا ممكن من أحد المتمرسين بهذا النظام توضيح و شرح طريقة العمل ولكم جزيل الشكر*

2 thoughts on “نبذه تعريفية عن النظام الجديد لسوق دبي بشكل عام

  1. السلم عليكم,

    القوانين الجديدة لسوق دبي المالي:

    أوامر السوق (بيع أو شراء):

    عند ادخال أمر بيع أو شراء بسعر السوق، سيتم تنفيذ الأمر فورا حسب الكمية المتوفرة على احسن سعر في السوق. في حالة التنفيذ الجزئي، سيتم تحويل الكمية المتبقية (الغير منفذة) الى “أمر محدد” على آخر سعرتم التداول عليه، بالتالي يبقى الأمر في حالة الانتظار على السعر المحدد الجديد حتى يتم تنفيذه او الغاؤه .

    الكل أو عدم التنفيذ:

    تم الغاء خاصية “الكل أو عدم التنفيذ” من خصائص أوامر سوق دبي، بالتالي أي أمر يتم ادخاله اقل من قيمة “15000 درهم” لن يتضمن خاصية “الكل أو عدم التنفيذ”.

    تنفيذ الكل أو الغاء الأمر :

    عند اختيار هذه الخاصية، سيتم تنفيذ الأمر (بيع أو شراء) فقط في حالة توفر كامل الكمية المطلوبة داخل السوق، وإلا سيتم الغاء الأمر على الفور في حال عدم توفر كامل الكمية.

    تنفيذ المتاح و الغاء الأمر:

    عند اختيار هذه الخاصية، سيتم تنفيذ الأمر على أساس الكمية المتوفرة داخل السوق. أما في حالة عدم توفر كامل الكمية، سينفذ الأمر بشكل جزئي و يتم الغاء الكمية المتبقية (الغير منفذة) فورا.

    ارجو يكون الشرح قد وصل المعلومة و في حالة اي استقسار اخر, الرجاء الاتصال على رقم خدمة العملاء للوسيط المباشر للخدمات المالية: 800567000

    او الموقع http://www.mubashertrade.com

Comments are closed.