الفجيرة – السيد حسن:

أمر سمو الشيخ حمد بن سيف الشرقي نائب حاكم الفجيرة، أجهزة الأمن في الإمارة بتوقيف مسؤول سابق في بلدية دبا الفجيرة على خلفية ارتكاب تجاوزات وقضايا فساد مستغلاً منصبه الرسمي والثقة الممنوحة له.

وفي تصريح ل “الخليج” قال سمو الشيخ حمد بن سيف الشرقي إن أمر التوقيف الذي صدر بحق المسؤول السابق جاء لإرساء مبادئ العدالة وحماية أبناء الوطن ومكتسباته.

وأكد سموه أن التوقيف جاء في الوقت المناسب، عندما تحققنا من المعلومات التي تدين هذا الموظف الذي استغل وظيفته في جني مكاسب وأرباح هائلة من دون وجه حق.

وجاء التوقيف أيضا ليؤكد للجميع أن مبادئ العدالة موجودة وقائمة في المجتمع، وأن حكومة الفجيرة لن تقصر مع كل شخص يتفانى في أداء عمله والاخلاص فيه، كما انها في المقابل لن تتوانى مطلقاً في الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه سرقة مكتسبات هذا الوطن وطموحات وتطلعات أبنائه.

وأوضح سموه ان أمر التوقيف صدر بسرية تامة منذ حوالي أربعة أيام، وبدأ التحقيق الرسمي مع المسؤول السابق بإشرافه الشخصي وبشكل دقيق للغاية.

وأكد سموه أن أمر التوقيف جاء متماشياً مع سياسة الدولة وتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وأخيهما صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، الداعية إلى تحقيق مبادئ العدالة والشفافية بين جميع المواطنين ومحاربة الفاسدين واحالتهم للتحقيق، حفاظاً على هذا البلد وعلى ثرواته ومكتسبات أبنائه.

يذكر ان المسؤول السابق تمت اقالته من منصبه بمرسوم من صاحب السمو حاكم الفجيرة لأسباب غير معروفة حين ذاك.

المصدر ط¯ط§ط± ط§ظ„ط®ظ„ظٹظ€ظ€ظ€ظ€ط¬-ط£ط®ط¨ط§ط± ط§ظ„ط¯ط§ط±-ظ†ط§ط¦ط¨ ط*ط§ظƒظ… ط§ظ„ظپط¬ظٹط±ط© ظٹظƒط´ظپ ظ„ظ€ “ط§ظ„ط®ظ„ظٹط¬” طھظˆظ‚ظٹظپ ظ…ط³ط¤ظˆظ„ ط³ط§ط¨ظ‚ ط¨طھظ‡ظ…ط© ط§ظ„ظپط³ط§ط¯

8 thoughts on “نائب حاكم الفجيرة يكشف لـ “الخليج” توقيف مسؤول سابق بتهمة الفساد

  1. ربما يكون المسئول السابق هو الأخ ابو غيث

    الذي كان مدير البلديه السابق

    ونسأله تعالى العفو والمعافاه

Comments are closed.