السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شحالكم خواني وخواتي..؟؟اليوم يبتلكم شي حلو ويديد ومميز…..ميدالية مفتاح برقم السيارة شكلها حلو وغريب…..
شوفو صورتها وبتفهمون قصدي

عندي نوعين..
النوع الاول من طرف واحد سعرها 60 درهم
النوع الثاني من طرفين..الطرف الثاني اذا تبون الاسم او القبيله سعرها…80 درهم
أقل كمية للطب عدد2
للطلب الرجاء ارسال البيانات كامله مع العدد على الخاص
تسلم اخويه…بالنسبه للقطعه هي عباره عن طبقتين..الطبقة العلويه المنيوم(نفس الحديد بس اخف)والطبقه الثانيه بلاستيك سميك…حياك الله
مشكور اخويه على شهادتك الطيبه…حياك الله
حياك الله اخويه…..مشكور على كلامك يزاك الله خير…بس فعلا اخوي في محلات تسوي بالرقم اللي تباه…ولكن الاسعار تختلف….اشكرك مره ثانيه على الرفع مرورك المميز
حياك الله اخويه….
مشكور اخويه على تواصلك مع الاخوان…..بس حبيت اصحح لك معلومه…الحمدالله بالنسبه للرزق تراه عند الله ففكرة اني اخاف على تجارتي شي مظحك…ومعلومه ثانيه…الموضوع البارحه بس نزلته مب من زمان…مرحبابك….
على فكره…نسيت تخبرهم ان بعد فالفستيفل سيتي بعد موجوده….حياك الله