السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شحالكم خواني وخواتي..؟؟اليوم يبتلكم شي حلو ويديد ومميز…..ميدالية مفتاح برقم السيارة شكلها حلو وغريب…..
شوفو صورتها وبتفهمون قصدي

عندي نوعين..
النوع الاول من طرف واحد سعرها 60 درهم
النوع الثاني من طرفين..الطرف الثاني اذا تبون الاسم او القبيله سعرها…80 درهم
أقل كمية للطب عدد2
للطلب الرجاء ارسال البيانات كامله مع العدد على الخاص
حلو بصراحة والله يوفقج ويعينج على الحساد
بالتوفيق ان شاء الله
ياخي مب غصب
تسوي عندها ، ياتدعيلها بالخير والتوفيقياتنسحب
بدون أي مشاركة عساس يتوفق البايعواللي يشوف الشي غالي يخليه واللي
يشوفه مناسب يشتري
وانشالله مايزعلكهالكلام لأنه فعلا في بعض الأعضاء بس شغلتهم
يخربون عالباقين
ويبخسون بضاعتهم ويقللون منقيمتها وهذا طبعا مخالف لقوانين المنتدى
{ لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحبه لنفسه }
شي مميز من انسانه مميزه
كل الدعوات لج بالتوفيق
بصراحه فكره حلوه
بالتوفيق أن شاء الله