مساء الخير جميعاً

الصراحة اليوم قرأت وصية المرحوم بأذن الله عبدالرحمن الكعبي وأثرت فيي بشكل غير طبيعي

قعدت أتخيل الموقف وما أعرف كيف اعبر هذا الموقف اللي لمست من خلاله الوفاء من الصاحب لصاحبة

اترك الموضوع لكم

طريقة الحادث

وفاة سبعة أشخاص على طريق ناهل بمنطقة البدع

لقي سبعة أشخاص مصرعهم إثر حادث سير مروع في منطقة البدع على طريق ناهل بمدينة العين أمس الأول. بينما كان (ع س ع) مواطن 25 سنة، يقود سيارة من نوع بورش قادما من الشمال باتجاه الجنوب سالكا المسار الأيسر على طريق ذي اتجاهين متضادين وأثناء سيره انحرف إلى المسار المعاكس فاصطدم بالمركبة من نوع تويوتا يارس ويقودها (س أ خ) 58 سنة والذي كان قادما من الجنوب باتجاه الشمال سالكا المسار الأيمن وبرفقته (م ب م)25 سنة من الجنسية الآسيوية.

و(م ح د) 32 سنة من الجنسية الآسيوية و(م ع م) 42 سنة من الجنسية الآسيوية و(ن ج ر) 25 سنة من الجنسية الآسيوية و(م ع ش) 25 سنة من الجنسية الآسيوية، ثم انحرف إلى المسار المعاكس لتفادي المركبة القادمة من الاتجاه الآخر ومن ثم اصطدمت السيارة الأولى بمقدمتها في مقدمة السيارة الثانيه ونتج عن الحادث وفاة الجميع وتم نقل جثمانهم الى مستشفى العين الحكومي. تابع التحقيق النقيب محسن المنصوري وخطط الحادث الشرطي علي محمد السناني من فرع التحقيق والحوادث المرورية الجسيمة فرع شرطة الجيمي.

وصرح المقدم حارب خميس الخييلي رئيس قسم مرور العين بأن الحادث وقع نتيجة عدم الانتباه والإهمال اثناء القيادة وتغيير المسار والانحراف إلى الاتجاه المقابل مما نتج عن تصادم المركبتين.

البيان

الوصية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

تم الاتفاق على دفن المرحوم بأذن الله عبدالرحمن ابن البراق في مقبرة الفوعه في الساعة التاسعه من صباح هذا اليوم وانتشر الخبر بين الجميع ولكن لماذا تغير مكان الدفن في اخر لحظه . مع العلم ان كثير من الاخوان كانوا متواجدين في مقبره الفوعه ولم تمكنوا من الحضور .

القصه يرويها لي ابوعبدالله والد المرحوم بأذن الله عبدالرحمن . بعدمنا انتبهت والدة ام عبدالله من هول ووقع الخبر سألت ابوعبدالله اين سيكون مكان الدفن رد ابوعبدالله في مقبرة الفوعه قالت لا ادفنوه في مقبرة المويجعي لان المرحوم اوصى بأنه عندما يموت يدفن بجانب رفيق دربه وصديقه الذي توفي قبل خمسة اشهر حيث كان المرحوم عبد الرحمن يذهب في كل يوم جمعه الى زيارة قبر صديقه ورفيق دربه ويحمل معاه الماء ويرش على قبره ويدعوا له بالرحمه والمغفره . هذه القصه بأختصار وفعلا عبد الرحمن اليوم يلحق برفيق دربه ويدفن بجانبه ولايفصل بينهم اي قبر . نسأل الله لهم المغفره والرحمه

اللهم اغفر وارحم اخونا عبد الرحمن واجعل قبره روضه من رياض الجنه .

المصدر

بوسالم الكعبي عن طريق الشاعر بوعبدالله

و الشاعر بوعبدالله هو والد المرحوم بأذن الله عبدالرحمن

وهو مشرف منتدى آخر ونحن كلنا أعضاء فيه .

موضوع ذو صلة

الله يحفظ الجميع

16 thoughts on “موقف و وصية المرحوم بأذن الله عبدالرحمن

  1. اللـــــــــــــــــــــه يرحمهم برحمتـــــــــــــه ….

    الصــــــــــــراحه … عور قلبــــــــي بوصيتـــــــه …

    بس الله يجعل الجنـــــــــه مثواهم إن شاء الله …

Comments are closed.