السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصباح الخير

شباب السبت الفائت ذهبت الى دبي لاستقبال احد من الاهل من المطار وسرت من بدري ومريت على المركز الصيني وتمشيت به ولكن رايت اشياء حلوه عندهم للبيت من زينه واثاث وغيرها ولكن الاسعار هي التي صدمت بها انها معادله بالاسعار في ابوظبي وبعضها اغلى ولكن اذا بتاخذ بالجمله ينزل بالسعر وانا حاب اخذ من عندهم اشياء مثل اثاث للبيت وثريات وادوات صحيه وطرحت هذا الموضوع حاب اسمع الراي منكم ومن لديه خبره بهذا الشي هل الافضل الشراء من ابوظبي وان كان الفرق كبير ام من السوق الصيني وتحمل العناء الى هناك ………..

9 thoughts on “موضوع نقاش عن المركز الصيني (التنين)

  1. انا مريت عليهم وقلت بشوف السيراميك والجرانيت اتصدقو ان بعض الانواع اغلى من الاسباني والايطالي

  2. هلا استاذي ..
    ولله بخصووص السامان اللي عندهم تبغي الصرااحة حلوة وروعة وتنفع لديزايناات البيت …
    انا اذكر مره خذت من عندهم قحفية للغترة وعقال حلوة ومطرزه واحلى من الاسواق بقيمة 5 دراهم لكن اللي بالاسواق تحصلهن 12 او 10 دراهم ..
    شوف اخوي اذا انت تشووف الاشياء حلوة .. وهي بتحلي البيت .. مايغلى البيت بهاا الشي عيل .. ع الاقل تقدر تكااسرهم يعني مب اسعاارهم موحدة … حاول تكااسرهم يمين يسار

    واقوولك توكل وسير اشتر .. الصراحة سامانهم حلو وايد ويستااهل ولله ..

  3. والله عن نفسي أخذنا أدوات صحية من محلات هناك لكنها بدون فايدة
    مال شغل كم يوم وتتكسر عليك

    يعين في أمور تاخذها من هناك وفي أمور حاول تتجنبها

  4. و عليكم السلام

    بصراحه السوق الصيني كانت اسعاره داون اول ما بطل و بعدها بحوالي سنة قام السرطان ينتشر فيه بشكل غريب و عجيب و الاسعار راحت فوق فوق لدرجة انها وصلت اغلى عن برع بوايد
    و طبعاً اقصد بالسرطان هم الهنود لو لاحظت ان كل محل تلاقي فيه هنود و بعض المحلات يديرونها هنود و معروفة نظرة الهنود للمواطنين (مواطن فلوس زيادة سوي سعر فوق)

    و اذا ناوي على اثاث الشارجة اسعارها رخيصة و بتحصل نفس الي فالسوق الصيني موجود فالشارجة و بسعر ارخص

Comments are closed.