افتتحت شركة موبايلي مركز مبيعاتها الرئيسي في المنطقة الغربية بمدينة جدة تحت رعاية سعادة الأستاذ عبدالله الفايز وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة. والذي يشتمل على أحدث خدمات الاتصال التي تقدمها الشركة لعملائها في المملكة.

وقال المهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي الإماراتية للإتصالات ، أن افتتاح هذا المركز يمثل خطوة متقدمة نحو التوسع في خدمات موبايلي وانتشارها في مختلف أنحاء المملكة ، مشيرا إلى أن الشركة قد افتتحت مؤخرا فرعين رئيسين لها في كل من الرياض والخبر. أضاف الكاف إلى أن موبايلي تهدف من خلال تلك المراكز إلى إيجاد بيئة اتصال حديثة ومتقدمة ، تلبي احتياجات عملائها، وتقديم خدمات اتصال وقيم عالية من التواصل الفعال مع المشتركين في مختلف أنحاء المملكة .

وتم خلال الافتتاح عرض حي ومباشر لعدد من الخدمات التي تقدمها شركة موبايلي في المملكة، مثل خدمة ” ابحث عن صديق” والتي تستخدم لأول مرة في المملكة، حيث يمكن لكافة عملاء موبايلي سواء في الشرائح المؤجلة الدفع أو المسبقة الدفع الاستفادة من هذه الخدمة والمفعلة مجانا لحظة شراء الشريحة، حيث يطلب الشخص المتصل من الطرف الأخر موافقته على تحديد موقعه عن طريق إرسال رسالة قصيرة إلى الرقم 2525 ، والذي يقوم بدوره بتحديد موقعه من خلال الرد على الرسالة بنعم أو لا ، خلال عشر دقائق، وعند موافقة الطرف الثاني تصل رسالة نصية للطرف الأول تحتوي على معلومات الموقع مثل ” برج الفيصلية”، كما سيتم خلال الافتتاح عرض مباشر لخدمة الرسائل المتعددة الوسائط MMS ، حيث تعد موبايلي أول من قدم هذه الخدمة في المملكة، وهي عبارة عن إرسال الصور ومقاطع الفيديو والنغمات وغيرها من الملفات. وعلاوة على تلك العروض تقدم موبايلي خدمة حجب المكالمات التي تلبي رغبات عملاء الشركة بالمملكة كالإشعار بالمكالمات الفائتة عند إغلاق الهاتف أو عدم وجود التغطية، والرسائل القصيرة SMS ، وانتظار المكالمات ، ومن ضمن الخدمات التي تنفردبها موبايلي ” خدمة على الهوا” والتي من خلالها يستطيع المتصل تصفح وتنزيل الأخبار السياسية والثقافية والاجتماعية والرياضية وغيرها .