لغز و جايزته بطاقة رصيد 25 درهم فقط لا غير
*تطبق الشروط و الاحكام.

37 thoughts on “من هي عكيشة بنت بالعبقم ؟

  1. انا ما بجاوب بترك فرصة لغيري

    <= بطاقتي فاتورة مش اتصالات لهذا انا مب مستفيد شي ..
    لو كان في تغيير للجايزة انا مستعد اسدح الجواب

  2. تم والله
    تم زيادة 25 درهم
    وصارت بطاقة 50 درهم
    و لي رجعه خلاف وبخبركم سالفة هاللغز

Comments are closed.