great that foreigners percentage is increasinggggg
نسبة الاستثمارات الأجنبية المملوكة فعلياً اعتباراً من تاريخ 30/03/2010 02:54 م
بلد المنشأ محليون* خليجيون عرب أجانب المجموع
الامارات العربية 54.96% 8.87% 6.66% 29.51% 100.00%
السيكل
نسبة الاستثمارات الأجنبية المملوكة فعلياً اعتباراً من تاريخ 30/03/2010 02:54 م
بلد المنشأ محليون* خليجيون عرب أجانب المجموع
الامارات العربية 51.85% 9.05% 30.98% 8.12% 100.00%
الحقيقة اني اليوم كنت اتوقع ان يصل السهم الى 270 ومن بعدها يبدء التراجع وكنت انوي البيع على هذة الاسعار واعاود آخذ السهم على سعر ادنى ولكن الغيت الامر خوفا من اغلاق نسبة الاجانب وما نحصل دخول الا بشق الانفس
ان شاء الله خير للجميع
strange that foreigners percentage increased in both DSI and arabtec despite the dubai holding news which they spread … as usual they are playing with the market and the news .. and pretty much sure that they already knew about arabtec new contract in qatar and they kept on buying today …..
نسبة الاستثمارات الأجنبية المملوكة فعلياً اعتباراً من تاريخ 29/03/2010 02:59 م
بلد المنشأ محليون* خليجيون عرب أجانب المجموع
الامارات العربية 55.51% 8.81% 6.91% 28.77% 100.00%
السيكل
نسبة الاستثمارات الأجنبية المملوكة فعلياً اعتباراً من تاريخ 29/03/2010 02:59 م
بلد المنشأ محليون* خليجيون عرب أجانب المجموع
الامارات العربية 52.10% 8.91% 30.98% 8.01% 100.00%
great that foreigners percentage is increasinggggg
نسبة الاستثمارات الأجنبية المملوكة فعلياً اعتباراً من تاريخ 30/03/2010 02:54 م
بلد المنشأ محليون* خليجيون عرب أجانب المجموع
الامارات العربية 54.96% 8.87% 6.66% 29.51% 100.00%
السيكل
نسبة الاستثمارات الأجنبية المملوكة فعلياً اعتباراً من تاريخ 30/03/2010 02:54 م
بلد المنشأ محليون* خليجيون عرب أجانب المجموع
الامارات العربية 51.85% 9.05% 30.98% 8.12% 100.00%
الحقيقة اني اليوم كنت اتوقع ان يصل السهم الى 270 ومن بعدها يبدء التراجع وكنت انوي البيع على هذة الاسعار واعاود آخذ السهم على سعر ادنى ولكن الغيت الامر خوفا من اغلاق نسبة الاجانب وما نحصل دخول الا بشق الانفس
ان شاء الله خير للجميع
strange that foreigners percentage increased in both DSI and arabtec despite the dubai holding news which they spread … as usual they are playing with the market and the news .. and pretty much sure that they already knew about arabtec new contract in qatar and they kept on buying today …..
نسبة الاستثمارات الأجنبية المملوكة فعلياً اعتباراً من تاريخ 29/03/2010 02:59 م
بلد المنشأ محليون* خليجيون عرب أجانب المجموع
الامارات العربية 55.51% 8.81% 6.91% 28.77% 100.00%
السيكل
نسبة الاستثمارات الأجنبية المملوكة فعلياً اعتباراً من تاريخ 29/03/2010 02:59 م
بلد المنشأ محليون* خليجيون عرب أجانب المجموع
الامارات العربية 52.10% 8.91% 30.98% 8.01% 100.00%