Dubai Financial Market, PJSC

نسبه التملك لشركتين لغير الاماراتيين مغلقه

125 thoughts on “من سيبيع ارابتك ودريك سكيل من غير الاماراتيين لن يتمكن من شراءهم مره اخرى

  1. بارك الله فيكم هذا كل تخويف لكم عشان تبيعونهم اسهمكم
    2,177,800,000 عدد الاسهم
    نسيبة الاجانب
    السيكل
    نسبة الاستثمارات الأجنبية المملوكة فعلياً اعتباراً من تاريخ 22/02/2010 02:54 م
    بلد المنشأ محليون* خليجيون عرب أجانب المجموع
    الامارات العربية 54.97% 6.74% 31.29% 7.00% 100.00%
    152,446,000عدد الاسهم

    نسبة الاستثمارات الأجنبية المملوكة فعلياً اعتباراً من تاريخ 23/02/2010 02:50 م
    بلد المنشأ محليون* خليجيون عرب أجانب المجموع
    الامارات العربية 54.60% 7.20% 31.27% 6.93% 100.00%

    نسبة الاستثمارات الأجنبية المملوكة فعلياً اعتباراً من تاريخ 24/02/2010 03:02 م
    بلد المنشأ محليون* خليجيون عرب أجانب المجموع
    الامارات العربية 54.55% 7.25% 31.28% 6.92% 100.00%

    نسبة الاستثمارات الأجنبية المملوكة فعلياً اعتباراً من تاريخ 25/02/2010 02:55 م
    بلد المنشأ محليون* خليجيون عرب أجانب المجموع
    الامارات العربية 54.55% 7.28% 31.29% 6.88% 100.00%
    149,832,640 عدد الاسهم
    بعد خمس جلسات تداول نزلت نسبتهم بعدد -2,613,360 تقريبا

    فهل بيع 2مليون وستمية الف سهم هو خروج!! لا اعتقد وانما هو يا أماتخويف او تعديل مراكز
    لانه نسبتهم لاتزال عالية ميئة وتسع واربعين مليون وثمنمائة الف سهم!!
    ليست دعوة للبيع او الشراء وانما دراسة الواقع وتحكيم العقل
    بارك الله للجميع

  2. نسبة الاستثمارات الأجنبية المملوكة فعلياً اعتباراً من تاريخ 25/02/2010 02:55 م
    بلد المنشأ محليون* خليجيون عرب أجانب المجموع
    الامارات العربية 56.20% 9.83% 6.27% 27.70% 100.00%

    نسبة الاستثمارات الأجنبية المملوكة فعلياً اعتباراً من تاريخ 25/02/2010 02:55 م
    بلد المنشأ محليون* خليجيون عرب أجانب المجموع
    الامارات العربية 54.55% 7.28% 31.29% 6.88% 100.00%

Comments are closed.