شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .
بارك الله فيكم هذا كل تخويف لكم عشان تبيعونهم اسهمكم
2,177,800,000 عدد الاسهم
نسيبة الاجانب
السيكل
نسبة الاستثمارات الأجنبية المملوكة فعلياً اعتباراً من تاريخ 22/02/2010 02:54 م
بلد المنشأ محليون* خليجيون عرب أجانب المجموع
الامارات العربية 54.97% 6.74% 31.29% 7.00% 100.00%
152,446,000عدد الاسهم
نسبة الاستثمارات الأجنبية المملوكة فعلياً اعتباراً من تاريخ 23/02/2010 02:50 م
بلد المنشأ محليون* خليجيون عرب أجانب المجموع
الامارات العربية 54.60% 7.20% 31.27% 6.93% 100.00%
نسبة الاستثمارات الأجنبية المملوكة فعلياً اعتباراً من تاريخ 24/02/2010 03:02 م
بلد المنشأ محليون* خليجيون عرب أجانب المجموع
الامارات العربية 54.55% 7.25% 31.28% 6.92% 100.00%
نسبة الاستثمارات الأجنبية المملوكة فعلياً اعتباراً من تاريخ 25/02/2010 02:55 م
بلد المنشأ محليون* خليجيون عرب أجانب المجموع
الامارات العربية 54.55% 7.28% 31.29% 6.88% 100.00%
149,832,640 عدد الاسهم
بعد خمس جلسات تداول نزلت نسبتهم بعدد -2,613,360 تقريبا
فهل بيع 2مليون وستمية الف سهم هو خروج!! لا اعتقد وانما هو يا أماتخويف او تعديل مراكز
لانه نسبتهم لاتزال عالية ميئة وتسع واربعين مليون وثمنمائة الف سهم!!
ليست دعوة للبيع او الشراء وانما دراسة الواقع وتحكيم العقل
بارك الله للجميع
نسبة الاستثمارات الأجنبية المملوكة فعلياً اعتباراً من تاريخ 25/02/2010 02:55 م
بلد المنشأ محليون* خليجيون عرب أجانب المجموع
الامارات العربية 56.20% 9.83% 6.27% 27.70% 100.00%
نسبة الاستثمارات الأجنبية المملوكة فعلياً اعتباراً من تاريخ 25/02/2010 02:55 م
بلد المنشأ محليون* خليجيون عرب أجانب المجموع
الامارات العربية 54.55% 7.28% 31.29% 6.88% 100.00%
مازال الاجانب شراء في ارتك وبيع في السيكل وهذا يدل على !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الاجانب يدخلون بقوه بارابتك
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .
بارك الله فيكم هذا كل تخويف لكم عشان تبيعونهم اسهمكم
2,177,800,000 عدد الاسهم
نسيبة الاجانب
السيكل
نسبة الاستثمارات الأجنبية المملوكة فعلياً اعتباراً من تاريخ 22/02/2010 02:54 م
بلد المنشأ محليون* خليجيون عرب أجانب المجموع
الامارات العربية 54.97% 6.74% 31.29% 7.00% 100.00%
152,446,000عدد الاسهم
نسبة الاستثمارات الأجنبية المملوكة فعلياً اعتباراً من تاريخ 23/02/2010 02:50 م
بلد المنشأ محليون* خليجيون عرب أجانب المجموع
الامارات العربية 54.60% 7.20% 31.27% 6.93% 100.00%
نسبة الاستثمارات الأجنبية المملوكة فعلياً اعتباراً من تاريخ 24/02/2010 03:02 م
بلد المنشأ محليون* خليجيون عرب أجانب المجموع
الامارات العربية 54.55% 7.25% 31.28% 6.92% 100.00%
نسبة الاستثمارات الأجنبية المملوكة فعلياً اعتباراً من تاريخ 25/02/2010 02:55 م
بلد المنشأ محليون* خليجيون عرب أجانب المجموع
الامارات العربية 54.55% 7.28% 31.29% 6.88% 100.00%
149,832,640 عدد الاسهم
بعد خمس جلسات تداول نزلت نسبتهم بعدد -2,613,360 تقريبا
فهل بيع 2مليون وستمية الف سهم هو خروج!! لا اعتقد وانما هو يا أماتخويف او تعديل مراكز
لانه نسبتهم لاتزال عالية ميئة وتسع واربعين مليون وثمنمائة الف سهم!!
ليست دعوة للبيع او الشراء وانما دراسة الواقع وتحكيم العقل
بارك الله للجميع
نسبة الاستثمارات الأجنبية المملوكة فعلياً اعتباراً من تاريخ 25/02/2010 02:55 م
بلد المنشأ محليون* خليجيون عرب أجانب المجموع
الامارات العربية 56.20% 9.83% 6.27% 27.70% 100.00%
نسبة الاستثمارات الأجنبية المملوكة فعلياً اعتباراً من تاريخ 25/02/2010 02:55 م
بلد المنشأ محليون* خليجيون عرب أجانب المجموع
الامارات العربية 54.55% 7.28% 31.29% 6.88% 100.00%
مازال الاجانب شراء في ارتك وبيع في السيكل وهذا يدل على !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!