السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أطيب تحية لجميع الأخوه والأخوات الأكارم … ورسالة سلام لصانع السوق المنطقي في هذه الأوقات مع الأمل بالإستمرارية في منهجيته المنطقيه
ليلة الأحد الماضي أي قبل تداولات أسواقنا كان لنا تعليق على مجريات الأمور في أسواقنا وكنا نرغب بأن يكون إفتتاح سوق دبي على إتزان دون مبالغات أن فجوات عملاقه حتى يستمر السوق بالطريق الذي رصدناه له من قرابة 4 أشهر من تاريخنا والذي مازال بفضل من الله يتماشى مع رؤيتنا المتواضعه بإذن الله
وكان التعليق على الرابط التالي بالمشاركة رقم 110 وهو كالتالي :
قلبي حياك الله
إن شاء الله التوفيق حليف الجميع … لكن أود أن ألفت عنايتكم بأن السوق لابد له في مواقع معينه أن ينسحب وقد يصحح فجب على الجميع أن يتايع التوصيات والنصائح حتى لا يتعلق
من سيقول لي تعلقت سأعلقه بقائمة المتعلقين وسآخذله صوره تذكاريه … هههههه
ممكن السوق أن يواجه ضغط مع بدايات التداولات ثم يتم الرفع بموجه دافعه رائعه شريطة عدم كسر 1635 – 1633 نقطه
وما أتمناه أن لا تفتتح أسواقنا على فجوات ….. حتى لا نعود لتغطيتها
إرتفاع متوازن يدووم و يدوم و يدوم و يدوم مثل مفعول فيري على الصحون
إرتفاع منفوخ كالفقاعه ….. ينفجر بسرعه ويعود كل شيئ كأنه لم يكن و لنا عبره بالإرتفاعين السابقين كيف خلفنا فجوات وعدنا لتغطيتها بالكامل
كل التمنيات للجميع بالتوفيق … وأدعو الجميع للصلاة ركعتين ثم التوجه للنوم العميق لإستقبال يوم الغد بنفسيه طيبة خضراء بإذن الله
وتصبحون على خير أخوكم المحب ابن الباديه
يوم الأحد إفتتح السوق على فجوات عملاقة كانت جليه في سهم أربتك ورافقها بيع من المطلعين وساهم إعمار أفندي بفجوه كبيره والبعض فجواته كانت متفاوته حسب حجمة ووزنه أي نسبه وتناسب …
الحقيقة لم أكن راضي عما حدث وبالأخص أنني أؤمن بأن نهج صانع السوق أو ربما صانع السوق الجديد قد تغير وأصبح يتحرك بعقلانيه ومنطقيه بعيد عن الأذى وطحن العظم … هذا الصانع أشرت له بأنه صانع مستوعب لما يفعلها بالسوق والحقيقة أخمن بأنه ليس بهامور أو مضارب كبير بل هو جهه كبيره وقويه وتعي كل ما تفعله …. فتحيه لهذه الجهه ونأمل إن تستمر بنسقها الجديد حتى يعبر سوق دبي مناطق الآمان بإذن الله
قلنا بمشكل محدد يجب على سهم أربتك أولاً وسهم إعمار ثانياً أن يغلقا فجوتهما خلال يومين على أبعد تقدير وأ، يعاود السوق الإرتداد قبل نهاية الأسبوع حتى نغلق في مناطق إيجابيه حتى يستمر النفس الطيب بالسوق وإلأ سيكون الأمر غير مستحب وربمانعود فيما بعد للمناطق السلبيه …. والله أعلم وكانت بالمشاركه رقم 112
ومضمونها كالتالي :
السلام عليكم …..
الحقيقة أنا لست راضي عما حدث …!!!! كنت أتمنى الصعود المتزن كما ذكرنا يوم الأمس
إن لم تغطي هذه الأسهم الهامه وأخص أربتك أولاً وإعمار ثانياً فجواتها خلال اليومين القادمين ثم إستكمال الصعود
بإختراق إعمار : 2.68 ثم 2.70 للتوجه للقمة التي إنسحب منها سابقاً 2.80
وأربتك : 2.63 ثم 2.71
ستضعف عزم الصعود و سيكون هنالك إنعكاسات سلبيه نسبياً على المؤشر والسوق خلال الفتره القادمه وربما لا نتخطى 1874 نقطه … المهم تغطية هذه الفجوات عاجلاً حسب وجهة نظري الخاصه والله أعلم
وبالتوفيق للجميع
نعم تم ما كنا نأمله تغطية الفجوات في أربتك وإعمار في الوقت الذي حددناه بالضبط وإرتداد إن شاء الله طيب
ويتأكد لنا قوة الإرتداد بتداولات يوم الغد وما بعد الغد إن شاء الله ويتكون لدينا شمعة نهاية أسبوع طيبة خضراء ناصعه
من هذا المنبر أتمنى من صانع السوق أن يتفاعل مع السوق كما هو مطلوب وأن يكون طرف إيجابي يبني لنخترق أجواء 1875 للوصول 2000 نقطة لأن سوق دبي يستحق أن يكون في هذه الأجواء على أقل تقدير
خناماً كل التحية للجميع مع التمنيات الصادقه لكم بالتوفيق ا
أخوكم ابن الباديه
رايح للهدف الأول إنشاءالله..
حياك الله أخوي الغالي
السهم فاجئ الجميع بسرعة إرتداده ….. لكنه على قولتهم تنسمت توايره عند 0.87 لم يستطيع سحبها بالكامل
عموماً السهم لم يعتاد على صعود 7% تقريباً ودفعه واحده
ربما يستريح قليلاً لكن لا أتوقع أبداً أن يكسر 0.83بشكل فعلي
ربما يبقى قليلاً عند 0.84 لتفريخ التشبع بالفريمات السريعه وسيواصل صعوده وبكل صراحه إذا تظافرت الأمور الأيجابيه بالمؤشر والسيد إعمار , السهم سيصل 92 قريباً
ويجب أن لا يغيب عن بال أحد أن الشركه مازالت تنتظر الموافقه لبدء الشراء بأسهمها مما سيعطي السهم قوه أكبر وقد نرى السهم عند 1.02 درهم قبل الربعيه الثانيه من هذا العام بإذن الله
أتوقع له الحركه بين 0.83 و 0.89 ليوم الغد
أهدافه : 0.89 – 0.93 – وأخيراً 1.02 درهم
الدعم : 83- 0.81 – 78
المقاومات : 87 – 90 – 93 – 96
وبالتوفيق للجميع
__________________
عزيزي … كنا قبل 90 يوم حددنا أهداف للسهمين المذكورين وهما ما زالا يحققانها
إعمار قلنا 2.67 -ثم 2.71 ثم 2.80 ثم 2.97 ثم 3.04 ثم 3.14 وأخيراً 3.24
سهم أربتك وقتها بشرنا برالي صغير له وهو إنطلاقه من 2.08 حتى 2.82 – 2.84
وما زلنا ننتظر إصابت ما تبقى من الأهداف
وبالتوفيق للجميع
__________________
جزاك الله خيرا ابن البادية وزادك من علمه
شوه توقعاتك للسيكل هاليومين هل بيصمد فوق ال85 ام انه ممكن يتحرك بين 82 وال84 وهذا للي اتوقعه شخصيا وشكرا محللنا ابن الباديه
وما عليك امر تحليلك لتبريد